آخر الأخبار :

الحوثيون يمنعوننا من السفر لعلاج والدي

القاضي/ عبدالوهاب قطران
القاضي/ عبدالوهاب قطران
2019/07/16 الساعة 08:15 مساءً

 

بعد معناة الوالد سته اشهر مع مرض السرطان الخبيث ،قررنا تسفيره الهند،لانقاذة من هذا المرض الخبيث الفتاك ،وعاملنا للجوازات والفيزة وجهزنا كل شيء ،واليوم بعنا عشرين لبنة بمالنا بالجاهلية همدان ،كي نتحرك نسافر الخارج ،وذهب المشتري يجرح الارض التي نحن ثابتين عليها سلف عن خلف مئات السنين وكانت الي قبل سنوات قليلة ،قبل الجدبة والقحط ،مغروسة عنب وفرسك خوخ،دفع  الحوثيين بااحد عناصرهم الجهادية نائب  ابو حسين بقسم ظروان ،كهلان ماجد دودة يحجر المشتري ويعترضه  ،ويرتب ويطلق النار بهدف عرقلة البيع ،متعمدين عرقلتنا كي يموت الوالد ولانتمكن من تسفيره..

ياحوثة عيب عليكم نحن كنا ومازلنا كبار لم نطرق ابوابكم لنتسول التذاكر والمساعدة العلاجية ،نبيع مالنا وارضنا كي نتعالج من امراضكم الفتاكة ،ونعاني كما بقية الشعب اليمني ،بسبب طيشكم وحماقتكم وتهوركم ولصوصيتكم ،فلماذا تدفعوا بادواتكم لعرقلتنا واذيتنا..

الارض اللذي  تشارعنا وتقاضينا ،نحن ووالد كهلان وجده من قبله ،ومحكمين الان للشيخ سلطان السامعي ،وفارس الحباري ،تبعد عن الارض التي بعناها اليوم مسافة كيلو ونص ،ولايوجد لدودة اي حق بها بعلم وشهادة العام والخاص ،ولاتوجد له اي ارض قريبة او ملاصقة لضيعتنا ومزارعنا  بير الشيخ السفلى ،ولولا دعمكم  وتشجيعكم له ،ماتجراء على العنترة والبلطجة والتعدي على الناس اضبطوا بلاطجتكم..

قبل اسابيع ،قام كهلان دودة ،وبقية مافيا الاراضي ،بمنع الوزير محمد دودة من بيع ارضه كي يسافر يتعالج بمصر بعد ان دفع لمستشفى ازال عشرة مليون وظل في غيبوبة شهرين ،والتي يعلم العام والخاص بهمدان انها ملكه ،وثابت عليها ،ولكن. المجاهد الحوثي كهلان ووالده ماجد منعوا المشتري وتعرضوا له ،فاانسحب المشتري ،فقام اولاد محمد دودة ببيع الارض من اولاد عمتهم اولاد الذيب من المعمر كونهم وارثين فلم يتجراء ماجد وابنه المجاهد كهلان على اعتراضهم..
 

مافيا الاراضي تعيث بالارض فسادا تقتل وتسطوا وتنهب  بدعمكم واشرافكم وحمايتكم .

لاتذكوا الصراعات وتضربوا الناس بعضهم ببعض ،عملا بحكمتكم الحجر من القاع والدم من رأس القبيلي..
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص