الرئيسية - منوعات - فجر السعيد تنشر صورة صادمة لتساقط شعرها

فجر السعيد تنشر صورة صادمة لتساقط شعرها

الساعة 03:15 صباحاً (يمن دايركت- وكالات)

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لأول مرة أنها اثنا محنة مرضها الأخيرة فوجئت بتساقط شعرها، كأثر جانبي للأدوية التي كانت تتناولها.

بحسب مجلة "جولولي"، الإعلامية الكويتية نشرت صورة صادمة كشفت عن تساقط أغلب شعرها من الخلف، وعلقت بقولها: "قبل لا أسوي العمليه الأخيره كان شعري بهذا الشكل وبعد العمليه تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا اعلم سببه الا انه نتيجه عكسيه للدواء".

وأضافت: "والآن الحمدلله بدأ ينبت شوي شوي ولكن لازال هناك فراغات.. رفضت أن أدع من تقوم على تسريح شعري أن تضع لي خصلات شعر لتغطية الفراغات اًو حتى بودر لتغطية الفراغ".

707

وتابعت: "قناعتي بأن هذه الفراغات ماهي الا مرحله من مراحل حياتي لابد أن اعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور واستمتع بكل تفاصيله ... #الحمدلله".

وكانت الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة أثناء إجرائها عملية جراحية، وهو ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة.


وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام، الصديقة المقربة لفجر، تفاصيل ما حدث، بقولها: "#فجر_السعيد دخلت غرفه العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عمليه باي باس (تحويل_مسار) وبعد العمليه بيومين أصابها تسريب من العملية".


وأضافت: "ولأن المستشفى ما اكتشفوا التسريب للأسف إلا بعد يومين أدى التسريب الى تسمم حاد في الدم أثرت على الوظائف الحيويه مما استدعى نقلها لمستشفى مبارك الكبير.. والشكر الكبير اولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعايه اللي وجدتها هناك والشكر للدكتور علي الموسوي اللي ما تركها ثانيه وكل المستشفى وكان يطمنا عليها كل شوي لان ممنوع عنها الزياره".

وعادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى بلدها الكويت مؤخرا بعد رحلة علاج في باريس، استغرقت عدة شهور.