الرئيسية - الرياضة - كلوب يزاحم زيدان على صفقة بوزن الذهب‎

كلوب يزاحم زيدان على صفقة بوزن الذهب‎

الساعة 12:40 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن مهمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الحصول على بديل الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، لن تكون سهلة، وذلك بعد ظهور نوايا نظيره في ليفربول يورغن كلوب، للانقضاض على نفس اللاعب الذي يضعه زيزو على رأس قائمة المطلوبين في “سانتياغو بيرنابيو” الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن المدرب الألماني يستهدف التوقيع مع متوسط ميدان إنتر مارسيلو بروزوفيتش، من قبل حتى بدء اهتمام زيدان، استنادا إلى معلومة تُفيد بأنه يراقبه عن كثب منذ فترة، ومؤخرا أرسل كشافة النادي لمتابعته عن كثب في مباراة الديربي الأخيرة ضد ميلان، التي حسمها فريقه بنتيجة 4-2، منهم هدفه الأول الذي فتح الباب لعودة الروسونيري بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين.

وأشار التقرير إلى أن الأسابيع والأشهر القليلة القادمة ستشهد منافسة حامية الوطيس بين الريال وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، للظفر بتوقيع صاحب الـ27 عاما، بعد وصوله لقمة نضجه كلاعب كما يُظهر مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي منذ بداية هذا الموسم، وهذا مقابل 50.5 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الأفاعي).

وبحسب المصدر، فإن النادي الإيطالي يسعى جاهدا لإقناع لاعبه الكرواتي بتجديد عقده الممتد حتى صيف 2022، على أمل تعديل قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكن إلى الآن لم يحدث الاتفاق، ومع حفاظه على المستوى المميز الذي يقدمه في كل مباراة، ستتقلص فرص استمراره لموسم آخر في ظل تكالب الأندية الكبرى عليه بعد التأكد من تواضع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وانتقل بروزوفيتش إلى “جوسيبي مياتزا” في 2015 قادما من دينامو زغرب في صفقة غير معلومة، وخلال هذه الفترة لعب مع الفريق 183 مباراة، سجل خلالها 22 هدفا، ثلاثة أهداف في موسم الكالتشيو الحالي من مشاركته في 21 جولة.