آخر الأخبار :
الرئيسية - فنون - صفية العمري عاتبة على الفنانين الشباب وتطمح للتعاون معهم

صفية العمري عاتبة على الفنانين الشباب وتطمح للتعاون معهم

الساعة 03:59 صباحاً (يمن دايركت- وكالات)
بدت النجمة المصرية صفية العمري عتبها على الفنانين الشباب بسبب عدم دعوتها للاشتراك معهم في الأعمال الفنية.
لكنها أكدت أنها لن تقدم تنازلات من أجل العودة للتمثيل مجددًا، مؤكدة أنها تنتظر دورًا من قيمتها وتقتنع به كفنانة لها تاريخ، تستطيع من خلاله إخراج كل طاقتها. وكشفت خلال لقائها في برنامج «حديث المساء»، المذاع على قناة «أم بي سي مصر»: «أحب تجربة الشباب ونفسي اشتغل معاهم».
وأشارت إلى أنها اشتركت مؤخرًا في فيلم «كان لك معايا» من إنتاج المركز القومي للسينما.
وقالت إنها كانت سعيدة بالعمل مع الشباب من خلال فيلم «كان لك معايا»، وستظهر للجمهور بشكل مميز عن كل الأعمال السابقة.
وكان عيد ميلاد الفنانة التي تألقت في «ليالي الحلمية» حل في العشرين من الشهر الماضي، حيث بلغت الـ70 من العمر، حيث ولدت عام 1949 في مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية.
ثم انتقلت إلى القاهرة لظروف عملها، وعينت سفيرة سابقة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة، وتخرجت من كلية التجارة ودرست اللغة الروسية، وعملت كمترجمة في المؤتمرات الدولية.
وقد اكتشفها الفنان جلال عيسى وتزوجها بعد قصة حب قوية، وأنجبا ولدين هما «وليد، وأحمد»، وهما يعملان حاليا في أمريكا، ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلا وانفصلا ولم تتزوج بعدها حتى الآن، رغبة منها في التفرغ لأبنائها كما صرحت في العديد من الحوارات التلفزيونية.
وقدمت خلال مشوارها العديد من الأفلام والمسلسلات كان أهمها، على باب الوزير، والبركان، والبيه البواب، والمصير، والمهاجر، والمواطن مصري، وهوانم جاردن سيتي، وأوبرا عايدة، وليالي الحلمية».