آخر الأخبار :
الرئيسية - الرياضة - بعد كذبة الفنادق.. ماذا قدم رونالدو للبرتغال لمواجهة كورونا؟

بعد كذبة الفنادق.. ماذا قدم رونالدو للبرتغال لمواجهة كورونا؟

الساعة 03:32 صباحاً (يمن دايركت- وكالات)

 

أكدت مصادر تحظى بمصداقية جيدة، الثلاثاء، أن كريستيانو رونالدو انضم لقائمة المتبرعين للمستشفيات البرتغالية، بتقديم معدات طبية وتجهيز أجنحة كاملة، كمساعدة لبلاده لاحتواء جائحة كورونا، بعد الارتفاع المزعج في أعداد المصابين، بتسجيل أكثر من ألفي حالة إصابة إلى جانب الوفيات.

 

وعلمت صحيفة “اندبندنت” البريطانية أن صاروخ ماديرا تعاون مع مستشفى سانتا ماريا في لشبونة، بتقديم 20 سريرا وأجهزة تهوية وأجهزة مراقبة نبضات القلب ومضخات الحقن، وبالإضافة إلى ذلك، سيتعاون مع وكيل أعماله جورجي مينديش، بالعمل على تجهيز جناح في مستشفى سانتو أنطونيو في بورتو.

 

وتأكيدا على صحة المعلومة، قال باولو باربوسا رئيس مجلس إدارة مستشفى سانتو أنطونيو “نريد أن نشكر رونالدو ومينديش على هذه المبادرة المفيدة للغاية، في الوقت الذي تحتاج في البلاد إلى الجميع بشدة”.

 

وجاء تبرع أفضل لاعب كرة قدم في العالم 5 مرات من قبل، بالتزامن مع حالة الطوارئ والقيود التي فرضتها حكومة بلاده، لوقف انتشار الفيروس التاجي، بعد وصول أعداد المصابين لنحو 2362 و30 حالة وفاة، وهو ما دفع الحكومة لشراء حوالي 500 جهاز تنفس اصطناعي وأربعة ملايين قناع من الصين، وفقا لما ذكره رئيس الوزراء أنطونيو كوستا، أمس الإثنين.

 

وترددت تقارير كاذبة، الأسبوع الماضي، عن قيام رونالدو بتحويل فندقه في البرتغال إلى مستشفى لمساعدة المصابين بكورونا، وهو ما نفاه المتحدث الرسمي للعلامة التجارية (CR7).

 

ويقيم رونالدو منذ تفشي العدوى في مسقط رأسه في فونشال في جزيرة ماديرا على المحيط الأطلسي.