الرئيسية - أخبار محلية - على خلفية تزايد أعداد الوفيات .. نشطاء ينشئون مجموعة «وفيات وتعازي» على «فيسبوك» ويدعون جميع اليمنيين للإنضمام اليها

على خلفية تزايد أعداد الوفيات .. نشطاء ينشئون مجموعة «وفيات وتعازي» على «فيسبوك» ويدعون جميع اليمنيين للإنضمام اليها

الساعة 12:05 صباحاً (يمن دايركت- خاص)


قام نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» بإنشاء مجموعة متخصصة بنشر أخبار الوفيات وبيانات النعي والتعازي وقصائد الرثاء .. حملت إسم «وفيات وتعازي».

وجاء إنشاء هذه المجموعة المتخصصة استجابة لدعوات أطلقها المئات من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وذلك على اثر تصاعد اعداد الوفيات في اليمن يوما بعد يوم، وكذا تزايد اخبار الوفيات والتعازي التي ضاقت بها الصفحات والتي طغت على كل الاخبار والمنشورات الأخرى،الى جانب أن أعداد الوفيات لاتزال مرشحة للتصاعد في قادم الأيام.

وحسب القائمين على المجموعة فإنها ستخصص لنشر أخبار الوفيات والتعازي فقط، وهو الامر الذي سيمثل فرصة لكل الباحثين والمهتمين والنشطاء لرصد وإحصاء أعداد الوفيات يومياً بكل سهولة .. ناهيك عن تمكين رواد التواصل الاجتماعي عامة من إيصال تعازيهم ومواساتهم لمن يريدون وفي ومكان واحد.

ودعا القائمين على المجموعة جميع اليمنيين والناشطين على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» للإنضمام الى المجموعة ونشر رابطها على المواثع الأخرى ودعوة كل من يعرفونهم لمتابعتها .. حتى تكون مرجعا للجميع.

للإنضمام الى المجموعة على الرابط التالي:
https://www.facebook.com/groups/553258495620341/?ref=share