آخر الأخبار :
الرئيسية - أخبار محلية - عاجل .. أنباء عن وفاة عيدروس الزبيدي قبل قليل بأحد مستشفيات الرياض متأثراً بكورونا والانتقالي يعجز عن إثبات العكس

عاجل .. أنباء عن وفاة عيدروس الزبيدي قبل قليل بأحد مستشفيات الرياض متأثراً بكورونا والانتقالي يعجز عن إثبات العكس

الساعة 10:25 مساءً (يمن دايركت- متابعات)

 

ذكرت مصادر إعلامية محلية بأن رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي توفي في العاصمة السعودية يوم أمس وسط تكتم شديد من قبل السلطات السعودية وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا .

 

وأكدت تلك المصادر الإعلامية بأن الزبيدي أصيب بفيروس كورونا وأن حالته الصحية تدهورت وسط تكتم شديد عقب خضوعه للحجر الصحي في الرياض .

 

وكشفت المصادر الإعلامية الملحية بأن رئيس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي توفي أمس حسب المعلومات الواردة ولم تبين تلك المصادر هل تم دفن الزبيدي في الرياض أم سيتم دفنه في العاصمة المؤقتة عدن في وقت لاحق .

 

وكان الزبيدي قد وصل للرياض قادما من العاصمة الإماراتية ابوظبي في وقت سابق عقب استدعاء السلطات السعودية له اثر اندلاع معارك بين القوات الحكومية والقوات التابعة للانتقالي الجنوبي في محافظة ابين اثر إعلان الأخير الإدارة الذاتية للجنوب وإعلان حالة الطوارئ نهاية أبريل المنصرم .

 

هذا ولم يتسن لمحرر يمن دايركت حتى اللحظة التأكد من صحة الخبر من جهات رسمية، رغم انتشاره بكثافة بمواقع التواصل الاجتماعي وبالذات مجموعات واتساب. 

 

وفيما نفت مصادر في الانتقالي صحة الخبر، لكنها لم تثبت ذلك بفيديو يقطع الشك باليقين ويسكت كل التخرصات، مما يدفع الكثيرين إلى تصديقه.