الرئيسية - أخبار محلية - «شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري

«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري

الساعة 02:30 مساءً (يمن دايركت- متابعات)

لقي العشرات من عناصر الحوثيين بينهم قيادات رفيعة، مصرعهم بضربة جوية لمقاتلات التحالف العربي جنوب محافظة مأرب (شمالي شرق اليمن).

 

 

الأكثر مشاهدة

معلمة تغوي طلابها بصور عارية للدخول في علاقات «محرمة» - (صور)

بعد اختفائها عن التمثيل 9 سنوات.. شيرين سيف النصر تصدم جماهير الزعيم وتقول: هذا ما فعله « عادل إمام » معي!!

عاجل.. ثاني هاشمي من قيادات الحوثيين يتم تصفيته بعد اغتيال حسن زيد (الاسم)

عاجل.. صحفي يمني ينشر صور قتلة حسن زيد  ويثبت خصومتهم السابقة بالوثائق

شاهد صورة «حصرية» لقاتل حسن زيد الذي يعمل معه في وزارة الشباب والرياضة (الاسم)

للمغتربين اليمنيين.. السعودية تعلن منح 500 ألف ريال لمن يحصل له هذا الأمر في المملكة

 

 

235

وقالت مصادر عسكرية، إن أكثر من 100 عنصر من منتسبي ما يسمى الأمن المركزي التابع للحوثيين قتلوا وأصيب آخرون بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي في جبهات جنوب محافظة مأرب.

 

وأضافت المصادر، أن من بين القتلى قيادات عقائدية، أبرزهم، على سالم المطيعي الذي ينتحل رتبة عقيد ويشغل منصب مدير شؤون الضباط في جهاز الأمن المركزي.  

 

ويعد المطيعي المكنى بـ"أبو حسين" من أهم القيادات العقائدية الحوثية، حيث نعاه العديد من الناشطين الحوثيين على وسائل التواصل الاجتماعي، معتبرين مقتله خسارة للجماعة.

 

وكانت مصادر إعلامية ذكرت السبت، أن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي كانت قادمة من منطقة رداع بمحافظة البيضاء إلى جبهات القتال جنوبي مأرب.

 

ومنذ أكثر من شهرين تخوض قوات الجيش الوطني وقبائل مراد معارك ضارية في جبهات ماهلية ورحبة تكبدت خلالها جماعة الحوثي خسائر بشرية كبيرة عوضا عن الخسائر في المعدات القتالية.