آخر الأخبار :
الرئيسية - أخبار محلية - مأرب| «انقلاب تكتيكي» أسفر عن تحرير هذه المناطق ومحيطها.. وقوات ضخمة تدخل المعركة وتقلب الموازين (تفاصيل)

مأرب| «انقلاب تكتيكي» أسفر عن تحرير هذه المناطق ومحيطها.. وقوات ضخمة تدخل المعركة وتقلب الموازين (تفاصيل)

الساعة 11:15 صباحاً (يمن دايركت- متابعات)

 

احتفت قوات الجيش وقبائل مراد بالذكري ال58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة بطريقتها الخاصة في جبهات مأرب حيث سيطرت قوات الجيش ورجال القبائل بإسناد من طيران التحالف العربي ،امس الخميس، على أولى مناطق مديرية رحبة في الوقت الذي اواصل مليشيا الحوثي حملة اعتقالات بحق سكان المديرية الواقعة جنوبي محافظة مأرب.

الأكثر مشاهدة

 

 

 

9

 

وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش وقبائل جبل مراد نفذوا عملية التفاف واسعة في جبهة الحدباء أسفرت عن تحرير منطقة الحدباء كاملة والمناطق المحيطة بها من مليشيا الحوثي وصولا إلى وادي بقثة بمديرية الرحبة، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن التقدم لا يزال مستمراً.

 

وأضافت المصادر أن مرتزقة إيران تكبدوا عشرات القتلى والجرحى بنيران قبائل مراد وضربات جوية نفذها طيران التحالف علاوة على سقوط عدد آخر من عناصرهم أسرى فيما لاذ من تبقى منهم تاركين 5 أطقم وكميات من الأسلحة والذخائر. 

 

ونوهت المصادر بضربات جوية نفذتها مقاتلات التحالف استهدفت مواقع وآليات ومجاميع للمليشيات الحوثية في رحبة أسفرت عن تفجير مخزن سلاح وتدمير عدد من الأطقم والمدرعات الحوثية في المناطق المستهدفة.

 

وعلى وقع خسائرها الميدانية، باشرت ميليشيات الحوثي الأربعاء حملة دهم منازل في مديرية رحبة واختطافات بحق السكان. وأكدت مصادر محلية إقدام عشرات من عناصر المليشيا بمداهمة عدد من منازل أبناء قبيلة آل حمم (مراد) واختطاف عدد من المواطنين، واقتيادهم باتجاه قانية شمال البيضاء.