الرئيسية - فنون - سقطات النجوم.. أعمال ندم عليها أبطالها مع مرور الزمن (صور)

سقطات النجوم.. أعمال ندم عليها أبطالها مع مرور الزمن (صور)

الساعة 04:38 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

 

الكثير من التنازلات يقدمها الفنانون فى بداية مشوارهم الفنى، اعتقادًا منهم أن الفنان لابد له أن يتنازل فى البداية من أجل الانتشار حتى تحين له الفرصة لاختيار أعماله فقد يكون هذا التنازل هو الموافقة على تجسيد مشهد ساخن، أو دور لا يرضى عنه، وسوف نستعرض فى السطور التالية بعض الفنانين الذين ندموا على بعض أدوار شاركوا فيها.

أعربت الفنانة هند صبرى عن ندمها على العمل مع المخرج خالد يوسف فى فيلم "ويجا" وأنها لن تغامر بتكرار التجربة، وذلك لمبالغته فى تصوير المشاهد الجريئة – بحسب وصفها - وأنها لا تستطيع أن تحجر على حريته إضافة إلى عدم وجود كيمياء بينهما.

 

 

الأكثر مشاهدة

معلمة تغوي طلابها بصور عارية للدخول في علاقات «محرمة» - (صور)

بعد اختفائها عن التمثيل 9 سنوات.. شيرين سيف النصر تصدم جماهير الزعيم وتقول: هذا ما فعله « عادل إمام » معي!!

عاجل.. ثاني هاشمي من قيادات الحوثيين يتم تصفيته بعد اغتيال حسن زيد (الاسم)

عاجل.. صحفي يمني ينشر صور قتلة حسن زيد  ويثبت خصومتهم السابقة بالوثائق

شاهد صورة «حصرية» لقاتل حسن زيد الذي يعمل معه في وزارة الشباب والرياضة (الاسم)

للمغتربين اليمنيين.. السعودية تعلن منح 500 ألف ريال لمن يحصل له هذا الأمر في المملكة

 

 

1051

النجمة هند صبرى، قالت إن "ما فيش حد ماقدمش تنازلات، زى أفلام كان ممكن ماعملهاش فى ظروف أخرى، كنت محتاجة أشتغل علشان اتعرف وانتشر".

images

 

كما أبدى ساموزين وزينة ندمهما على المشاركة فى فيلم 90 دقيقة، ووصف ساموزين العمل بأكبر خطأ فى حياته، وأن التجربه جعلته يمتنع عن التمثيل للسينما لمدة 10 سنوات، بينما كشفت زينة عن أفلام تريد أن تحذفها من تاريخها الفنى وذاكرتها ومنها "90 دقيقة" و"شبه منحرف".

5-10

 

وفجأت راندا البحيرى جمهورها باعتذارها عن وجودها ضمن فريق فيلم «قبلات مسروقة» الذى وصفته بأنه عمل تندم عليه، وتتمنى أن يسامحها الجمهور على مشاركتها فيه، وقالت إن صدمتها فى مستوى الفيلم كانت أقوى بالنسبة لها من الأفيش، وأنها شعرت بإحساس سيئ عند مشاهدتها للفيلم، وذلك رغم تكريمها عنه وحصولها على جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى.

وعن المشاهد الجنسية، أوضحت راندا أن من مبدأها عدم قبول المشاهد الساخنة بكل تفاصيلها، مضيفة أن الفيلم حذف منه 30 دقيقة كاملة نظرا للمشاهد الجنسية.

723337_0

 

الفنان عمرو سعد أوضح أنه غير راض عن دوره فى مسلسل "أولاد الشوارع"، وقال: "لما اتفرجت عليه قولت على نفسى ممثل سىء، والتجربة دى علمتنى ماعملش حاجة مش مقتنع بيها".

2C74AC19-86FD-4675-A9EE-62844231A6DA

 

أما الفنان والمطرب أحمد فهمى، فأكد أنه لن يكرر تجربة فيلم "بدون رقابة"، لأن به الكثير من مشاهد العرى. وأكد أنه نادم أشد الندم على تمثيله فى الذى يرى أنه تســبب فى إلحاق الضرر به وبفرقــته واما.

وأضاف أن أكثر ما يندم عليه هو «تمثيله أمام المطربة الاستعراضية ماريا، لأنها تسببت بملابسها المبتذلة فى تحطيم الصورة الذهنية الجيدة التى رسمها له الجمهور فى بداية حياته الفنية مع فرقته. ووعد فهمى الجمهور بألا يشترك مع ماريا مجدداً فى أى عمل، مؤكداً أنه سيركز فى اختياراته فى المرات المقبلة.

Bdon-Rekaba

 

الفنانة سمية الخشاب، قالت إنها نادمة على فيلم "الريس عمر حرب"، وبسؤالها عن السبب قالت: "كان فى مشهد عملته بناء على رغبة المخرج، وكان عندى الشجاعة أنى أقول مش هعمل كدة تانى".

unnamed