الرئيسية - أخبار محلية - بالأسماء.. تعرف على كبار مسؤولي الشرعية الذين وصلوا إلى عدن.. وكيف كانت ردة فعل «المجلس الانتقالي» - (صور)

بالأسماء.. تعرف على كبار مسؤولي الشرعية الذين وصلوا إلى عدن.. وكيف كانت ردة فعل «المجلس الانتقالي» - (صور)

الساعة 09:48 صباحاً (يمن دايركت- متابعات)

عاد مسؤول كبير في الحكومة الشرعية يوم امس الى العاصمة الموقته عدن.

 

الأكثر مشاهدة

 

 

123

ونقل موقع عدن الغد، ان رئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي عاد الى عدن ووصل الحذيفي على متن طائرة الى مطار عدن الدولي.

 

وشهدت كلية الآداب بجامعة عدن حفلا خطابيا وفنيًا ومعرضا تشكيلي بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لعيد ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيد بحضور كلا من محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ووزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور وعدد من الوكلاء والقادة العسكريين والشخصيات العامة

 

وخلال الحفل ألقى الدكتور الخضر ناصر لصور كلمة رحب فيها بالحاضرين مستعرضا مناقب ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيد واثرها على حاضر ومستقبل الأجيال كما قدمت خلال الحفل عدد من الاغاني الثورية لكبار الشعراء والفنانين الذين تغنوا للثورة المجيدة قدمتها فرقة جامعة عدن الفنية بمرافقة عدد من الفقرات الراقصة التي نالت استحسان الحاضرين

 

بعد ذلك زار محافظ عدن المعهد التقني والمهني بمديرية المعلا وافتتح السكن الداخلي المخصص للطلاب القادمين من خارج المحافظة والمرفقات الخاصة بالسكن الطلابي مشددا على ضرورة توفير كافة المستلزمات الضرورية للطلاب في سبيل التحصيل الدراسي.

 

واستغرب المواطنون من ردة فعل المجلس الانتقالي الجنوبي تجاه تواجد كبار مسؤولي الشرعية في عدن رغم الأكاذيب التي كان يروجها بعدم قبول أي مسؤول يتبع الشرعية.