الرئيسية - منوعات - شاهد: كنزي عمرو دياب تظهر بجامبسوت جريء.. ووالدتها: «جميلة جداً»

شاهد: كنزي عمرو دياب تظهر بجامبسوت جريء.. ووالدتها: «جميلة جداً»

الساعة 01:09 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

 

إطلالة جريئة لفتت بها كنزي ابنة المطرب عمرو دياب، الأنظار، في ظهور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام).

وظهرت "كنزي" بجامبسوت أسود طويل، والذي تميز بأنه مكشوف الصدر وبدون نقوش، مع شعر أشقر "كيرلي" ومكياج بسيط، وإكسسوارات ذهبية، خلال استعراض أنوثتها وإطلالتها السوداء في مقطع فيديو قصير، فضلًا عن مشاركتها عدة صور لها بنفس الـ"لوك".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع منشورها الذي حصد ما يقارب الـ11 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "لبسك أوفر على سنك جدًا"، و"ملاك عايش وسطينا"، و"رقيقة وجذابة".

الأكثر مشاهدة

 

 

1174

 

 

 


وحرصت والدتها زينة عاشور، على التعليق، قائلةً باللغة الإنجليزية: "أنتي جميلة للغاية".

وفي وقت سابق، شاركت كل من كنزي عمرو دياب ابنة زينة عاشور، وشقيقتها الكبرى نور دياب ابنة الفنانة شيرين رضا، مقطع فيديو جديد يجمعهما في أحدث ظهور لهما سوياً، عبر خاصية "استوري" على حسابهما الرسمي على إنستجرام.

وظهر الثنائي في فيديو لا يتعدى الـ15 ثانية بـ"فلتر الفراشات"، مبتسمتين للكاميرا، إلا أن "كنزي" قررت إخراج لسانها، والتي تعد من حركاتها الشهيرة.
 

 


يأتي ذلك بعد رسائل اشتياق ومحبة وجهتها نور عمرو دياب، إلى والدتها الفنانة شيرين رضا، ووالدها "الهضبة"، والفنانة دينا الشربيني، عبر إنستجرام، وسط تفاعل الفنانين الثلاثة مع رسائلها.

يشار إلى أن حالة واسعة من الجدل والانتقادات، صاحبت نشر كنزي دياب، صور لها  منذ عدة أسابيع عبر "بروفايل بيكتشر"، بحركة خارجة وخادشة للحياء، إلا أنها قررت تغييرها بأخرى تظهر خلالها بدون مكياج وأزياء صيفية وتسريحة شعر "كيرلي".