الرئيسية - فضائح المشاهير - المذيعة الإماراتية «رؤى الصبان» صاحبة «الغمازة الفاتنة» تحدث ضجة في الرياض.. وهذا ما فعلته أمام السعوديين وجعلتهم يصرخون! (فيديو)

المذيعة الإماراتية «رؤى الصبان» صاحبة «الغمازة الفاتنة» تحدث ضجة في الرياض.. وهذا ما فعلته أمام السعوديين وجعلتهم يصرخون! (فيديو)

الساعة 06:04 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

أثار تواجد المذيعة الإماراتية من أصول أردنية، رؤى الصبان، ضجة أثناء تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، والتي يراها بعض مستخدمي مواقع "التواصل الاجتماعي" أنها غير مبررة.

 

323

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للصبان أثناء توجدها في واجهة الرياض، وتجمهر الناس خارج محل تجاري كانت موجوة فيه، وهتافهم عند رؤيتها أثناء خروجها من المكان.

 

وعبر الكثير من مرتادي "السوشيال ميديا" عن استيائهم واندهاشهم من رد فعل الجماهير عند مشاهدتهم رؤى الصبان، وتساءلوا عن سبب وجودها في واجهة الرياض.

ولفت البعض إلى أن هناك فنانين كبار سبق أن تواجدوا في الرياض خلال مشاركتهم منذ عام في "موسم الرياض"، ولم يتم الترحيب بهم بهذه الطريقة.

وبدأت رؤى الصبان مسيرتها الإعلامية في عام 2007 من داخل مؤسسة دبي للإعلام، ومن أشهر البرامج التي قدمتها "تاراتاتا" ومهرجان دبي السينمائي وكأس دبي العالمي للخيول، كما أنها خاضت تجربة التمثيل في مسلسلات "اليشمك" و"صبايا 4" و"جرذان الصحراء".