الرئيسية - أخبار محلية - إب| جريمة بشعة تهز المحافظة بسبب قيادي حوثي «احتجز أطفالاً» في إحدى نقاط التفتيش و«اغتصب» أحدهم

إب| جريمة بشعة تهز المحافظة بسبب قيادي حوثي «احتجز أطفالاً» في إحدى نقاط التفتيش و«اغتصب» أحدهم

الساعة 12:59 صباحاً (يمن دايركت- متابعات )

كشفت مصادر محلية في مدينة إب، عن اعتقال قيادي حوثي لعدد من الباعة صغار السن في إحدى نقاط التفتيش بمديرية السبرة محافظة إب والاعتداء على أحدهم قبيل تعرضه للاغتصاب.

 

298

 

وقالت المصادر، نقلاً عن أهالٍ، إن عناصر المليشيا في نقطة التفتيش الواقعة تحت منطقة رون "أدمات أبروه" مديرية السبرة الواقعة باتجاه الشرمان مديرية ماوية محافظة تعز قاموا أمس الأربعاء 20 يناير باحتجاز بعض باعة القات صغار السن تتراوح اعمارهم بين (15 _17) أثناء مرورهم من النقطة على متن دراجاتهم النارية. وفقا لوكالة خبر

 

 

 

وأضافت المصادر إن من بين الفتيان المحتجزين فتى يدعى "محمد عبدالجليل" من أبناء شعب القرية أقدم مشرف النقطة وعناصره بالاعتداء بالضرب عليه ثم اغتصابه من قبل مشرف النقطة والذي ينتمي لاحدى المناطق القريبة منها.

 

 

 

وأشارت المصادر أن حالة سخط واسعة سادت بين الأهالي

 

جراء الواقعة، وكون المشرف على تلك النقطة شخص معروف بسلوكياته الشائنة والسيئة وله ولعناصره سوابق عديدة في عمليات النهب والسلب للمارة وبائعي القات على مدى أكثر من خمس سنوات.

 

 

وتعيد الواقعة للأذهان تعرض طفلين للاغتصاب من قبل قياديين حوثيين في مديريتي التعزية ومقبنة بمحافظة تعز في شهر أغسطس العام الفائت.