الرئيسية - فنون - نيكول سابا: الحجر المنزلي يخطف أجمل سنوات عمرنا

نيكول سابا: الحجر المنزلي يخطف أجمل سنوات عمرنا

الساعة 02:01 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

انضمت النجمة اللبنانية نيكول سابا لقائمة النجوم الغاضبين من استمرار الحجر الصحي بعد تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا، وكتبت تعليقا حزينا حول ضياع أجمل سنوات العمر، متمنية أن تنتهي هذه الأزمة سريعا، وبنفس الوقت طالبت متابعيها باتخاذ الحذر من الفيروس اللعين.

نيكول سابا
نيكول سابا تتمنى انتهاء أزمة كورونا بأسرع وقت

نيكول نشرت صورة جديدة لها بالحجاب من داخل منزلها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: ايه نعم .. ولا تزال ايام وليالي الحجر المنزلي مستمرة .. وسمّرتنا معها كأنو الوقت واقف محلّو بس الفرق عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا.

624

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

أضافت: الله يقطّع هالايام على خير ونخلص منها على خير..انتبهوا على حالكن.

 

وسبق أن عبرت الفنانة اليمنية أروى عن حزنها بسبب إجبارها على الابتعاد عن ابنتها التزاما بالعزل الصحي المفروض عليها بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، ودعت الله أن تعود أيام التواصل مع كل من تحب.

 

أروى كتبت شكواها في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قالت فيها: ما ازعج زمن كورونا الي يبعدنا عن أقرب الناس لقلبنا.. أنا في الحجر وبنتي اشتاقتلي وما أقدر أحضنها.

أروى
أروى غير قادرة على احتضان ابنتها بسبب فيروس كورونا

أضافت: يارب خلصنا من هذا المرض وأبعده عن الجميع.. يارب نرجع نغمر أحبابنا وتعمر المساجد ودور العبادة.. آمين.

 

وسبق أن ناشدت أروى كل متابعيها بالدعاء لها أن تنجو من فيروس كورونا بعدما تأكدت من إيجابية مسحتها، كما تمنت إلا تكون سببا في انتقال العدوى إلى زوجها أو ابنتها، وبعدها ظهرت في بث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام ووعدت جمهورها بمشاركتهم يومياتها مع الفيروس.

 

سيدتي