الرئيسية - أخبار محلية - الحديدة.. مليشيا الحوثي تواصل عملياتها الإرهابية في استهداف منازل المواطنين.. والقوات المشتركة ترصد 72 خرقاً خلال الساعات الماضية

الحديدة.. مليشيا الحوثي تواصل عملياتها الإرهابية في استهداف منازل المواطنين.. والقوات المشتركة ترصد 72 خرقاً خلال الساعات الماضية

الساعة 12:07 صباحاً (يمن دايركت- متابعات )

في سياق تصعيدها للهدنة الأممية ، ووفقاً لمصادر محلية في الدريهمي جنوب الحديدة، أفادتمصادر محلية أن مليشيات الحوثي قصفت بقذائف مدفعية الهاون الثقيل منازل المواطنين في قُرى متفرقة من المديرية.

 

353

وأضافت أن القصف الحوثي تزامن مع عمليات استهداف بالأسلحة الرشاشة المتوسطة شنتها المليشيات على المناطق ذاتها ياتي ذلك بعد ساعات من  قصف مليشيات الحوثي لحي منظر الشعبي التابع لمديرية الحوك بصاروخَي كاتيوشا وأسفر عن تدمير 5 منازل للمدنيين ونزوح العائلات.

 

هذا وكانت القوات المشتركة رصدت 72 خرقاً وانتهاكاً ارتكبتها مليشيات الحوثي في 15 الساعات الماضية مصدر عملياتي في القوات المشتركة اكد أن الخروقات الحوثية تضمنت عمليات استهداف قرى وأحياء سكنية متفرقة، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة المتوسطة والقذائف المدفعية الثقيلة. وتحليق ثلاث طائرات مُسيّرة في سماء حيس والجبلية ومدينة التحيتا.

 

وأوضح المصدر أن عمليات القصف والإستهداف الحوثية طالت مديرية حيس بكثافة، بالتزامن مع انتهاكات طالت منطقة الجبلية في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

عاجل
التحالف العربي يعلن "بدء تنفيذ عملية عسكرية نوعية ضد الحوثيين بضربات جوية موجعة"