الرئيسية - أخبار محلية - قبل قليل.. صنعاء تودع باللعنات القيادي الحوثي صاحب السجل الأسود الملطخ بالعار واغتصاب النساء (الاسم والصورة)

قبل قليل.. صنعاء تودع باللعنات القيادي الحوثي صاحب السجل الأسود الملطخ بالعار واغتصاب النساء (الاسم والصورة)

الساعة 12:15 صباحاً (يمن دايركت- خاص )

أكدت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيا الحوثي قامت اليوم بتصفية القيادي الحوثي الإرهابية سلطان زابن، صاحب السجل الأسود والسمعة السيئة في تعذيب خصوم المليشيا وتلفيق التهم لكل من ينتقد ممارساتهم الهوجاء وجرائمهم الشنعاء.

وكان أحد المتواطئين في التستر على عصابة السباعي التي قتلت الشاب المغدور عبدالله الأغبري بعد أن اكتشف متاجرتهم بأعراض الفتيات وابتزازهن لأعمال غير مشروعة بإشراف قيادات حوثية من ضمنهم سلطان زابن. 

399

 

وحول ذلك كتب أحد الناشطين: عدالة السماء تقتص من معتقل ومغتصب النساء، والحوثيون يعلنون رسمياً وفاة المجرم الارهابي القيادي الحوثي سلطان صالح زابن مدير البحث الجنائي بصنعاء المسئول الأول عن اعتقال النساء المتخصص في اقتحام المنازل وهتك الاعراض وانتهاك الحرمات.. 

سلطان زابن اسم ملطخ بالعار الأسود والممارسات الشاذة والدخيله على وطننا وقيمنا وحياتنا كيمنيين.

لا أعلم هل تم قتل سلطان زابن من قبل جماعة الحوثي بعد ان انفضح امره واصبحت التقارير الدولية تتكلم عنه وعن جرائمه بحق النساء في اليمن ام انه مات بكورونا او غير ذلك..

تهانينا لجميع نساء اليمن بعدالة السماء التي اقتصت لنا عاجلا من هذا الرجل الذي لم يترك عمل مشين الا وارتكبه ولا جريمة ومارسها بحق نساء اليمن.. 

إلى الجحيم سلطان زابن الى الجحيم كل قيادات ومشرفي الحوثي الارهابيين قتلت النساء، والاطفال... 

النصر لليمن ولشعبه العزة والكرامة لجميع نساء اليمن الذل والهوان لسلطان زابن وجماعة الإرهاب الحوثي...

 

من جهة ثانية نعت وزارة الداخلية في حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها بصنعاء العميد سلطان صالح زابن مدير البحث الجنائي، الذي وافته المنية مساء اليوم إثر مرض عضال ألم به.. كما قالت. 

 

وأشادت وزارة الداخلية في بيان لها بمناقب الفقيد وإسهاماته في العمل الأمني، مشيرة إلى أن الفقيد كان أحد القيادات الذين عملوا بكل جد وإخلاص، وكان صادقاً صدوقاً ثابتاً في كل المواقف والملمّات، وأحد قادة الجبهة الأمنية الذين واجهوا المخططات الإجرامية بكافة أنواعها.

واعتبر البيان رحيل الفقيد العميد زابن خسارة كبيرة للوطن.