الرئيسية - أخبار عربية وعالمية - الممثل السعودي ناصر القصبي يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب «فيديو حلاق لبناني»

الممثل السعودي ناصر القصبي يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب «فيديو حلاق لبناني»

الساعة 10:09 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

تعرض الفنان السعودي، ناصر القصبي، لانتقادات لاذعة، بعد نشر إعلان مسلسله التلفزيوني الجديد، "ممنوع التجول"، تمهيدا لعرضه خلال شهر رمضان.

 

261

وأثار القصبي جدلا بعد ظهوره في مشهد من الإعلان وهو يجسد دور حلاق لبناني الجنسية، ويتحدث باللهجة اللبنانية، الأمر الذي رآه العديد من المغردين على موقع "تويتر" أن الفنان السعودي يكرر نفسه، خاصة وأنه مشهور بتقديم شخصيات من جنسيات عربية مختلفة في أعماله الفنية.

ويجيد ناصر القصبي أداء اللهجة المغربية، وكذلك السودانية.

 

وغرد مستخدم على موقع التغريدات الشهيرة: "إعلانات المسلسل توحي انها كركترات عاف عليها الزمن.. وتكرار لأدوار ما يعلم الشطار".

بينما يرى مغرد آخر: "لن يكون هناك جديد لن تكون دراما مكتوبه أو قصص مؤثرة تخدم الفرد والمجتمع ولن يناقش قضايا يوميه. المتوقع أنه مجرد تمثيل وأداء لمقاطع تم بثها في سنابات المشاهير خلال حضر التجول بسبب كوفيد 2019. تهريج من السناب للقناة...!!!".

وكتب مغرد: "التكرار والبقاء في عباءة خلف الحربي وأوس الشرقي بالإضافة لنفس الأسماء من الممثلين، ربما تُعجّل بنهاية فنان كبير اسمه ناصر القصبي !! التنوع والعمل مع مدارس مختلفة في التأليف والاخراج والتمثيل هما الطريق الصحيح لكل فنان ينشد الاستمرارية وتقديم الجديد.

 

وكتب مستخدم مهاجما إعلان المسلسل: "للأسف كل برومو أسوأ من الآخر .. يأخي البرومو تشويق مش تنفير!!".

​وبحسب بيان صادر عن شبكة "إم بي سي" السعودية، فإن مسلسل "ممنوع التجول" يعرض خلال شهر رمضان لوحات اجتماعية كوميدية ضمن ظروف استثنائية فرضها فيروس "كورونا" المستجد.

 

والمسلسل من بطولة ناصر القصبي وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وفايز المالكي وإلهام علي وأسيل عمران وعبد المجيد الرهيدي وعلي الحميدي وخالد الفراج.