الرئيسية - أخبار محلية - الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تكشف عن حبيبها وصديقها الجديد (فيديو)

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تكشف عن حبيبها وصديقها الجديد (فيديو)

الساعة 10:30 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

تحرص الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورها وإطلالاتها، وآخرها صورة لها من قلب الطائرة، إذ أطلت وهي تمسك بيدها رواية "قواعد العشق الأربعون" وتتمعن بقراءتها، بينما جاء تعليقها تعبيراً عن حبها للقراءة قائلة: "حبيبي الجديد.. صديقي الجديد.. كتابي".

 

575

 

وبعد أن نشرت الفنانة الصورة انهالت التعليقات عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بأهمية القراءة، ومن بين المعلقين كانت الإعلامية السعودية لجين عمران، التي علقت قائلة: "من أروع روايات المبدعة أليف شافاك وستقعين في غرام جلال الدين".

 

 

وعلى الصعيد الفني كانت بلقيس قد أجرت مؤخراً مقابلة تلفزيونية تحدثت عن الكثير من الأمور الفنية والخاصة، كما أعلنت أنها تستعد للغناء باللهجة المصرية، وكذلك اللهجة العراقية قريباً.

 

 

كما تواصل الترويج لأحدث فيديو كليب أطلقته والذي حمل عنوان "خاف علي" وهي أغنية باللهجة اللبنانية من ألبومها الجديد "حالة جديدة"، صورتها الفنانة على هيئة الفيديو كليب والذي تقوم فكرته بين ابنة ووالدها، إذ كشفت مؤخراً عن أن قصة الكليب جعلتها تظل جالسة وحيدة في منزلها لمدة يومين أمام المرآة كي تستعيد مقاطع صعبة من حياتها، حتى يخرج البكاء حقيقياً.

 


وحققت الأغنية أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل 3 أسابيع وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

 

أما فيديو بلقيس وهي تتحدث أكثر من لهجة فقد انتشر بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ فاجأت الفنانة جمهورها في برنامج "ع غير كوكب" الذي حلّت عليه ضيفة الأسبوع الماضي ويقدمه الإعلامي بيار رباط، قدرتها على الإجابة بلهجات مختلفة.

 

وبخصوص علاقاتها مع نجوم الفن في العالم العربي، قالت بلقيس إنها على علاقة جيدة بالجميع، قائلة عن إليسا إنها أنجح مطربة في الوسط الفني العربي، وعبرت عن حبها لنادين نجيم واحترامها وتقديرها لموهبتها، كما أجرت اتصالاً بالنجم السوري ناصيف زيتون على الهواء وغنت معه "تكة"، معبرة عن استعدادها لتقديم ديو معه.
 

زهرة الخليج