الرئيسية - أخبار محلية - فاضل وكيل وزارة الكهرباء والطاقة يترأس اجتماعا هاما لقيادة الوزارة لمناقشة اوضاع الإطفاءات واتخاذ المعالجات الفنية المطلوبة

فاضل وكيل وزارة الكهرباء والطاقة يترأس اجتماعا هاما لقيادة الوزارة لمناقشة اوضاع الإطفاءات واتخاذ المعالجات الفنية المطلوبة

الساعة 12:21 صباحاً (يمن دايركت- متابعات خاصة )


 ترأس الاستاذ عبدالحكيم فاضل وكيل وزارة الكهرباء والطاقة إجتماعا هاما ضم عددا من مدراء عموم وزارة الكهرباء والمعنيين بالتوليد وبحضور مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء وذلك للوقوف أمام العديد من قضايا الكهرباء والتوليد بمحافظة عدن على وجه الخصوص.

 

465

وأستعرض الإجتماع برئاسة وكيل وزارة الكهرباء والطاقة الأستاذ عبدالحكيم فاضل اوضاع التوليد والمشاكل والصعوبات التي تواجه عملية التوليد وتطرق الإجتماع للأسباب الفنية التى ادت لحالة الإطفاءات الكبيرة والمتكررة التى حدثت خلال الأيام الماضية. 


واستمع الوكيل من المعنيين الى شرح تفصيلي للجهود المبذولة في سبيل تنفيذ المعالجات الفنية المطلوبة.. وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود ومضاعفة الطاقات في التغلب على التحديات التى تواجه وزارة الكهرباء والطاقة ومؤسساتها المختلفة. مؤكدا بإن قيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات ماضية في تحقيق الإصلاحات المطلوبة للنهوض بواقع القطاع وتحسين الخدمة .

 

مشيرا الى حجم المسؤولية الملقاه على عاتق وزارة الكهرباء والطاقة وما تواجهه من تحديات حقيقة داعيا الجميع بالتحلي بروح المسؤولية .


هذا وأقر الإجتماع العديد من الخطوات في سبيل تنفيذ المعالجات الفنية المطلوبة للتقليل من ساعات الإطفاءات وتحسين خدمة الكهرباء.

حضر الإجتماع الأستاذ محمد الحميضة مدير عام مكتب وزير الكهرباء والطاقة.