الرئيسية - فنون - هند صبري: صورنا «هجمة مرتدة» في ظروف قاتلة

هند صبري: صورنا «هجمة مرتدة» في ظروف قاتلة

الساعة 02:58 صباحاً (يمن دايركت- وكالات)

كتب: نعيم أمين

 قالت الفنانة هند صبري، بطلة مسلسل «هجمة مرتدة» إنها تؤدي دور شخصية دينا أبو زيد، وهي عميلة للمخابرات في المسلسل، معربة عن أملها في أن ينال الدور إعجاب المشاهدين، خاصة أن التصوير جرى في ظروف وصفتها بـ«القاتلة».

28

 

وأضافت في مداخلة مع برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، الاثنين، أنهم بذلوا مجهودا كبيرا في المسلسل، خاصة في ظل الظروف التي حدثت الفترة الماضية والتي كانت صعبة على الجميع، مؤكدة أن هناك العديد من النجوم الكبار والشباب في المسلسل، وجميعهم لديهم أدوار علمت مع الجماهير، وهناك ممثلين أيضا من العالم العربي.

 

وأعربت عن سعادتها بالعمل مرة أخرى مع الفنان أحمد عز، معربة عن أملها في أن يصل العمل إلى عقل وقلب المشاهد، لأنهم يحاولون تقديم عمل جيد، ولا يستخفون بالمشاهدين.

 

وأشارت إلى أنهم سوف ينتهون من التصوير اليوم، وسيشاهدون المسلسل خلال شهر رمضان، معربة عن أملها في نجاح كل شخص بذل مجهودا كبيرا لإسعاد الناس في شهر رمضان، خاصة أن ظروف العمل هذا العام كانت قاتلة، بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

هذا، ويعرض مسلسل «هجمة مرتدة» في شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم صلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وندى موسى، وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان، والعمل ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق، وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، والعمل مأخوذ من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية.

 

وتخرج قصة مسلسل هجمة مرتدة من ملفات المخابرات المصرية إلى شاشات العرض في سباق الدراما الرمضانية 2021، حيث يعود الفنان أحمد عز إلى الدراما بعد غياب دام عامين منذ مسلسل «أبو عمر المصري» عام 2018.

(الوطن)