الرئيسية - فنون - تعكس لياقتها رغم الحادث... لقطات لشريهان من كواليس عودتها للأضواء

تعكس لياقتها رغم الحادث... لقطات لشريهان من كواليس عودتها للأضواء

الساعة 02:08 صباحاً (يمن دايركت- وكالات)

كشفت الفنانة المصرية، شريهان، مساء أمس الأحد، عن صور لها من كواليس عودتها للأضواء، التي غابت عنها منذ 19 عاما.

وشاركت شريهان، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من كواليس إعلانها خلال شهر رمضان، الذي صورته لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر، والتي تعكس احتفاظها بلياقتها البدنية رغم حادث السيارة الأليم الذي تعرضت له قبل سنوات.

201

 

 

ورصد اللقطات كريم نور، وهو المصور الخاص بشريهان والمطرب المصري عمرو دياب.

 

وحرصت شريهان على ترك رسالة لجمهورها مع الصور الحصرية هي: "أحياناً كثيرة، كنت أصنِع بداخلي هدفاً كاذباً لأكسر به و أخترق بعض الصعاب والتي في وقتها كان يراها كل من حولي أنها مستحيلة، وبعد اجتيازها كنت أعود مرة أخرى إلى هدفي الأصلي والأساسي وأصر على تحقيقه رغم أن كل شيء حولي يقول إنه لا يمكن ومستحيل ولكني كنت أقول "لأ" لا يوجد مستحيل.

 

 

وتابعت: "هذا إن أراد الإنسان .. بالأمل والإرادة والمثابرة .. مفيش مستحيل. بين حين وحين أغتسل بالأمل وأتطهر بالتسامح والحب".

وفجرت عودة شريهان في رمضان 2021 جدلا واسعا في العالم العربي وإشادات كبيرة من جانب أصدقائها ومعجبيها.

وكانت شريهان أصيبت في تسعينيات القرن الماضي بكسر في العمود الفقري إثر تعرضها لحادث سير على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، الأمر الذي تسبب في غيابها عن الأضواء لسنوات حتى استعادت عافيتها.

 

 

وآخر ظهور فني لشريهان في فيلم "العشق والدم"، الذي عرض في عام 2002، وهو من إخراج أشرف فهمي، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوي ومحمد رياض.

سبوتنيك