الرئيسية - فضائح المشاهير - صادم للغاية..إشهار زواج سمية الخشاب وزوجها السابق يغني في الفرح

صادم للغاية..إشهار زواج سمية الخشاب وزوجها السابق يغني في الفرح

الساعة 11:37 مساءً

شارك الفنان محمد رمضان الصور الأولى من حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ضمن حلقة اليوم من مسلسل "موسى"، والمفاجأة أن النجم أحمد سعد الزوج السابق لسمية والذي واجهها في أكثر من دعوى قضائية أمام محاكم الأسرة، كان نجم حفل الزفاف وقام بالغناء فيه ولكنه أهدى الفرحة لمحمد رمضان فقط.

أحمد سعد
أحمد سعد ومحمد رمضان وسمية الخشاب من حفل الزفاف (الصورة من حساب محمد رمضان على الفيس بوك)

 

523

 

محمد رمضان نشر الصور الأولى لحفل الزفاف عبر حسابه بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة ٢١ من ملحمة موسى ؟!

 

بينما عبرت سمية الخشاب عن فرحتها وكانه حفل زفافها الحقيقي ونشرت صورة بوجود أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: سمعوووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر .

 

 

أحمد سعد وجه التهنئة إلى محمد رمضان فقط وعلق على صورة مشاركته في حفل زفاف سمية الخشاب قائلا: فرح موسي فرحنا كلنا ..مبروك عليك يا حبيب قلبي محمد رمضان

 

وسبق أن رفض المطرب الشعبي أحمد سعد نفي أو تأييد الأنباء المتواترة، حول طلب النجم محمد رمضان التعاقد معه لإحياء حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ضمن أحداث مسلسل "موسى"، وأكد سعد أنه لا يمانع في إحياء حفل الزفاف من ناحية المبدأ، ولا يخلط بين أزماته الشخصية وبين التعاقد على الغناء في الأعمال الفنية.

 

سعد أدلى بتصريحات مقتضبة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending قال فيها: معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني أم لا؟.

 

 

 

ورفض سعد نفي أو تأكيد التعاقد معه لاحياء حفل زفاف موسى (محمد رمضان) من المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) وأضاف: حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد الأمر، حتى لا أقول أخبار كاذبة، لم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل.

 

ولم يوضح سعد كيف تستمر المفاوضات معه حول المشاركة في المسلسل، بينما أعلنت الشركة المنتجة والمخرج محمد سلامة، انتهاء تصوير المسلسل يوم الخميس الماضي وقرب الانتهاء من مونتاج بقية الحلقات وتسليمها إلى القنوات الفضائية العارضة.

 

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

سيدتي