آخر الأخبار :
الرئيسية - أخبار محلية - بعد أن حاربه أدعياء النسب الهاشمي إلكترونياً.. تحميل كتاب ( براءة الإسلام من بدعة آل البيت ) مجاناً

بعد أن حاربه أدعياء النسب الهاشمي إلكترونياً.. تحميل كتاب ( براءة الإسلام من بدعة آل البيت ) مجاناً

الساعة 08:13 صباحاً (يمن دايركت- خاص )

(تعرض الاسلام والمسلمين لمؤامرة خطيرة على يد الهاشميين الذين يسمون أنفسهم كذباً وزوراً (آل البيت) حولته من دين التوحيد والإيمان والتواضع والعدل إلى دين خاص بأسرة تتحكم فيه وتتاجر بأهله، في حادثة لم تمر على دين سماوي قبله)  من كتاب براءة الاسلام من بدعة آل البيت للعلامة محمد بن حسين الدهمي الهمداني مفتي ديار همدان بن زيد سلام الله ورضوانه عليه.

 

خبراء يكشفون عن أطعمة يتناولها الكثيرون وتسبب أمراضا خطيرة

632

 

عن دار الأقيال للنشر والتوزيع، كتاب: ( براءة الاسلام من بدعة آل البيت) لمؤلفه القيل العلامة: محمد بن حسين الدهمي الهمداني، والذي يتناول بالأدلة الصريحة الثابتة الواضحة من الكتاب والسنة أن ما يسمى ب(آل البيت) بدعة، الإسلام منها براء. 

 

ويعتبر هذا الكتاب باكورة إصدارات دار الأقيال للنشر والتوزيع. 

 

وقد أوضح القائمون على دار الأقيال أن رسالة الدار هي نشر كل ما يعزز هوية اليمن الحضارية والقومية، وإبراز الآثار العلمية والفقهية لليمنيين التي أخفاها وطمسها الاحتلال الهاشمي في اليمن. "ثم مواجهة أساليب كهان بني هاشم وعملائهم وهدمها، وصولا إلى الحرية الكاملة لليمن وأهله". وفق تعبير البيان الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه.

 

 

وكتاب براءة الاسلام من بدعة ال البيت لمولفه القيل العلامة محمد بن حسين الدهمي الهمداني واصدار دار الاقيال يتصدر كتب مركز النهضة اليعربية ودار الاقيال في معرض مارب للكتاب.

 

رابط تحميل الكتاب من جوجل درايف مباشرة: 

https://drive.google.com/file/d/1NXz7s3P5FrqatpmT2mX2oBLYr9iC7ZoB/view?usp=drivesdk