آخر الأخبار :
الرئيسية - أخبار محلية - بعد مصرع قائد الأمن الوقائي الحوثي.. قناة المسيرة تعلن أنباءً غير سارة للمليشيا

بعد مصرع قائد الأمن الوقائي الحوثي.. قناة المسيرة تعلن أنباءً غير سارة للمليشيا

الساعة 04:25 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، مقتل عناصر من مليشيا الحوثي الكهنوتية الإمامية الانقلابية بينهم قيادات، في قصف جوي نفذه التحالف العربي على محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.

 

خبراء يكشفون عن أطعمة يتناولها الكثيرون وتسبب أمراضا خطيرة

341

 

 وقال الناطق باسم المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني، العقيد ربيع القرشي، عبر حسابه على "تويتر"، إن "طيران التحالف شن غارة على الحوثيين شرق مديرية الحزم مركز محافظة الجوف، أسفرت عن مقتل عدد من قياداتهم وأفرادهم".

 

 

وأضاف العقيد القرشي في تغريدة أخرى، أن "من ضمن قتلى الحوثيين اليوم مسؤول الأمن الوقائي (جهاز استخباراتي خاص بجماعة الحوثيين) في محافظة الجَوف ومرافقيه".

 

 

في سياق متصل، ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية على "تويتر"، أن "الجيش الوطني أحبط محاولة تسلل نفذتها مجموعة من عناصر الحوثيين إلى أحد المواقع العسكرية شرق مدينة الحزم".

 

 

وأكد، "استعادة الجيش عددا من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها عناصر الحوثيين قبل أن تلوذ بالفرار".

 

 

يأتي ذلك عقب يومين من إعلان قائد اللواء التاسع مشاة في الجيش اليمني، العميد جهاد الدقيمي، السبت، مقتل وإصابة عدد من الحوثيين واستعادة عربة بي إم بي وآليات، خلال استدراج عناصر من المليشيا إلى كمين محكم بالقرب من منطقة بير المرازيق شرقي الجوف.

 

 

من جهة ثانية، أفاد تلفزيون "المسيرة" الناطق باسم الحوثيين، بأن طيران التحالف شن 6 غارات على محافظة الجوف، استهدفت مناطق الظهرة والأجاشر والمرازيق في مديرية خب والشعف شرقي الجوف.

سبوتنيك