آخر الأخبار :
الرئيسية - أخبار محلية - ورد الآن.. الجيش يحاصر مقاتلي الحوثي من جميع الجهات.. والمفاجأة في عدد الأسرى والقتلى (خريطة)

ورد الآن.. الجيش يحاصر مقاتلي الحوثي من جميع الجهات.. والمفاجأة في عدد الأسرى والقتلى (خريطة)

الساعة 05:43 مساءً (يمن دايركت- متابعات خاصة )

 

كشف مصدر عسكري، عن تطويق قوات الجيش الوطني، لمجاميع من مقاتلي جماعة الحوثي في محافظة الجوف، من جميع الجهات.

خبراء يكشفون عن أطعمة يتناولها الكثيرون وتسبب أمراضا خطيرة

9

 

وقال المصدر إن عملية التطويق أسفرت عن خسائر فادحة في أرواح وعتاد جماعة الحوثي. مشيراً إلى أن العملية نفذت في كمين محكم.

 

وأكد أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، ما زالت حتى اللحظة تفرض حصارا خانقاً، على الحوثيين شمال الجوف، وتدمر متارسهم ومواقعهم على رؤوسهم.

 

وكان موقع  "سبتمبر نت"، قد نقل في وقت سابق، عن  قائد اللواء 161 مشاة في الجيش الوطني، العميد مطيع الدميني، قوله.إن مجاميع حوثية، وجدت نفسها في كماشة قوات الجيش، التي أطبقت الحصار عليها من كل اتجاه".

 

وأوضح الدميني، أن قوات الجيش استدرجت عناصر مليشيا الحوثي، اثناء محاولتها التقدم باتجاه مواقع في جبهة الخنجر، مساء أمس . مضيفاً بأن العملية أدت الى مقتل وإصابة العشرات من الحوثيين، وأسر أخرين.

 

على صعيد متصل، تفقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، الثلاثاء، سير العمليات القتالية في جبهات القتال بمحافظة الجوف، وأحوال المقاتلين.

 

واطلع الفريق بن عزيز، من القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن عمر سجاف، على سير العمليات القتالية والانتصارات التي حققها الأبطال في مختلف جبهات المنطقة، وتكبّيدهم جماعة الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح على امتداد مسرح العمليات.

 

وأشاد بن عزيز، بالتضحيات والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، وكذا الالتفاف الشعبي الكبير لرجال قبائل الجوف ومأرب وكل أبناء اليمن حول القوات المسلحة في معركة الدفاع عن الهويّة والثوابت والمكتسبات الوطنية. 

 

وكان قوات الجيش قد أعلنت الإثنين، مقتل وجرح العشرات من جماعة الحوثي، في هجوم نفذته على مواقع الجماعة شمال محافظة الجوف.