الرئيسية - أخبار سياسية - بالصورة.. عملية نوعية للمهام الخاصة في الجيش الوطني وسط العاصمة صنعاء تربك مليشيا الحوثي (مستجدات طارئة)

بالصورة.. عملية نوعية للمهام الخاصة في الجيش الوطني وسط العاصمة صنعاء تربك مليشيا الحوثي (مستجدات طارئة)

الساعة 06:42 مساءً (يمن دايركت- خاص )

 

افادت مصادر خاصة، ان «وحدة المهام» في الجيش الوطني نفذت عملية نوعية وسط العاصمة صنعاء.

الأكثر قراءة:

قبل الجـماع .. فوائد لن تتوقعها لـ هذا المشروب - وداعاً للفياجرا

بحب ألبس من دون هدوم.. شمس الكويتية تستعرض أنوثتها بإطلالة حديثة وجريئة (صور) 

سهير رمزي: زوجة الرئيس مبارك منعت عرض مسلسلي الأخير وهذا الفنان أشعل نشوتي وتمنيته زوجي الـ 11 

منة فضالي تكشف مناطق حساسة من جسدها في حمام سباحة.. والجمهور: جامدة وما نتحمل (صور) 

احذروها.. أخطاء فادحة تفسد مذاق اللحم تفعلها جميع النساء 

فنانة عربية شهيرة ظهرت تستحم عارية تماماً ففقد زميلها صوابه وقفز لفوق جسدها.. لن تصدق من هي

لن تتخيل ما هي مهنة والد عادل إمام التي أخفاها عن الجميع والمفاجأة التي فجرها ابنه والشناوي

9

واكدت المصادر الخاصة ان «وحدة المهام» تمكنت من تنفيذ عملية نوعية، وسط العاصمة صنعاء، يوم الاثنين الماضي بتاريخ ٧/٦/٢٠٢١م، نجحت من خلالها في تصفية " المنتحل منصب قائد المنطقة العسكرية الثالثة وعضوء المجلس السياسي الاعلى التابع للحوثي اللواء مبارك المشن الزايدي"  اثناء تواجده في احد المستفيات وسط صنعاء.

 

 

وبحسب ما اكدته المصادر الخاصة: ان اللواء مبارك المشن الزايدي، كان يتجهز للتحرك من صنعاء صوب مأرب لقيادة مليشيا الحوثي هناك، وحل الخلافات التي نشبت بين قيادة المحور وقائد جبهة صرواح.

 

 

يجدر الاشارة الى ان مليشيا الحوثي، تخفي خبر مقتل "القيادي مبارك المشن الزايدي، وقامت بنقل جثته الى مكان مجهول. وتهدف من وراء ذلك الى الحفاظ على معنوية مقاتليها في جبهات مأرب، وتنشر شائعات في اوساطهم ان «المنشن لايزال حيا ويشرف على العمليات الميدانية»


وكان القيادي الحوثي المنتحل منصب قائد المنطقة العسكرية الثالثة وعضوء المجلس السياسي الاعلى التابع للحوثي اللواء مبارك المشن الزايدي، قد تعرض قبل عام للاصابة في جبهة صرواح على خلفية حدوث اشتباكات بينه وبين القيادي الحوثي المشرف على جبهة صرواح «عبدالولي الحوثي» وقتل على اثرها العديد من مرافقيهم.

 


وخضع القيادي الحوثي المنتحل رتبة لواء "مبارك المشن الزايدي" بعد اصابته تلك، للعديد من العمليات الجراحية في مستشفى خاص تابع لمليشيا الحوثي.