الرئيسية - منوعات - طليقي اغتصبني عام كامل.. نجمة مصرية تنفجر باكية وتنهار على الهواء.. وسمية الخشاب تسارع لمساعدتها (فيديو)

طليقي اغتصبني عام كامل.. نجمة مصرية تنفجر باكية وتنهار على الهواء.. وسمية الخشاب تسارع لمساعدتها (فيديو)

الساعة 03:00 صباحاً (يمن دايركت- وكالات)

 

اتهمت واحدة من نجمات الفن في مصر، طليقها باغتصابها دون رحمة، على مدى عام كامل من زواجهما. 

الأكثر قراءة:

قبل الجـماع .. فوائد لن تتوقعها لـ هذا المشروب - وداعاً للفياجرا

بحب ألبس من دون هدوم.. شمس الكويتية تستعرض أنوثتها بإطلالة حديثة وجريئة (صور) 

سهير رمزي: زوجة الرئيس مبارك منعت عرض مسلسلي الأخير وهذا الفنان أشعل نشوتي وتمنيته زوجي الـ 11 

منة فضالي تكشف مناطق حساسة من جسدها في حمام سباحة.. والجمهور: جامدة وما نتحمل (صور) 

احذروها.. أخطاء فادحة تفسد مذاق اللحم تفعلها جميع النساء 

فنانة عربية شهيرة ظهرت تستحم عارية تماماً ففقد زميلها صوابه وقفز لفوق جسدها.. لن تصدق من هي

لن تتخيل ما هي مهنة والد عادل إمام التي أخفاها عن الجميع والمفاجأة التي فجرها ابنه والشناوي

9

وظهرت الفنانة ندى عادل، طليقة الفنان تميم يونس في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وهي تبكي بشدة معلنة تعرضها للاغتصاب من قبل طليقها..

 

وقالت إنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي على الرغم من تلقي طلبات عديدة بتناول هذه القضية.

 

ولفتت الفنانة المصرية، إلى أنها تعرضت للاعتصاب بشكل شخصي وأنها منزعجة من عدم وجود قانون في مصر لحماية الزوجة.

 

واضافت :”فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن”.

 

رابط الفيديو بالتغريدة التالية:
 https://twitter.com/i/status/1406229657008193544

 

 

ولم تستطع ندى عادل إكمال حديثها بسبب بكائها، فحاولت إعادة الفيديو مرارا لمناقشة الأمر بعيدا عن العاطفة، وبعدما تمكنت من السيطرة على نفسها قبل أن تنهار بشكل كامل، عادت قائلةً: "أنا اتحطيت في الموقف ده وأصلًا خدت سنة علشان أعرف أتكلم في الموضوع أو أواجه الإنسان.. ويوم ما واجهته هو نفسه قالي آسف.. وقعد يقلي طب اضربيني.. عايزك تعملي أي حاجة علشان تحسي أحسن.. وبالرغم من انه بقول كده.. الشريعة والقانون مش شايفين إنه دي أصلاً مشكلة".

 

 

وأبدت انزعاجها من عدم اعتبار "الاغتصاب الزوجي" جريمة يعاقب عليها القانون في مصر، وعدم توافر قانون لحماية الزوجة من تعرضها لذلك الأمر، وكذلك هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي.

 

 

 وأكدت ندى عادل أنها قرأت على بعض المواقع أن "الاغتصاب الزوجي" لم يكن مجرما في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينيات من القرن الماضي؛ لأن الزوج يمتلك زوجته، مؤكدة أنها تأمل في تغيير القانون وتجريم الاغتصاب الزوجي.

 

 

وطالبت ندى عادل بالتحرك لتغيير الوضع، قائلة: "عندي أمل لو فتحنا الموضوع واتكلمنا ممكن نغير القانون.. أنا بيصعب عليّا إني مش عارفة اشتكي".

 

 

وكتبت ندى على الفيديو: "مارست الجنس الزوجي القسري الجزء الأول.. لقد سجلت عدة مرات لمحاولة جعل الفيديو أكثر تنظيما وأقل عاطفة ولكن الأمر صعب... أعدك بجعل فيديو متابعة أكثر إنتاجية في أسرع وقت ممكن".

 

 

بدوره، رد الفنان تميم يونس من خلال فيديو نشره على "الإنستغرام"، مكذبا كلام ندى عادل جملة وتفصيلاً، وقال: "ردا على الحاجات اللي بتسمعوها دلوقتي وبتُنشر في الصحافة بقول للصحفيين.. ده محصلش، ومش هيحصل أبدا أبدا، وأنا أول مرة أسمع عن حاجة زي كده زييّ زيكم بالضبط، وعيلتي أول مرة تسمع عن حاجة زي كده".

 

 

 https://youtu.be/oj_1mZipnFA

وتابع: "أنا مش هتخذ أي إجراء قانوني غير لما يبقى في تهمة واضحة وصريحة ومقدمة ضدي، وساعتها هتصرف بشكل قانوني ومش هعمل أي حاجة تانية، مش هكرر الأخطاء اللي أنا بقع فيها والناس بتستفزني عشان أقع فيها.. بس كده".

 

 

وأعرب عدد من النجوم عن دعمهم لندى عادل طليقة المخرج المصري، وأولهم الفنانة سمية الخشاب، التي كتبت تغريدة عبرت فيها عن موقفها، قائلةً: "اغتصاب الزوجة زي اغتصاب الغريبة زي اغتصاب الحبيبة زي أي نوع اغتصاب فالدنيا والمغتصب بيبقى مجرم لأنه بينتهك جسم وحقوق الإنسانة اللي معاه اللي هي جزء من "حقوق الإنسان".

 

 

وختمت سمية الخشاب: "اي مغتصب ربنا يخسف به الأرض أيا كانت مكانته الاجتماعيه او المادية".