الرئيسية - أخبار عربية وعالمية - نوال الزغبي تعود للمستشفى مجدداً وتوضح طبيعة مرضها

نوال الزغبي تعود للمستشفى مجدداً وتوضح طبيعة مرضها

الساعة 03:35 مساءً (يمن دايركت- متابعات )

دخلت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، اليوم الإثنين، إلى المستشفى مجدداً، لمعاينة طبيعة مرضها بشكل نهائي للبدء في العلاج.
وكانت الزغبي قد نقلت إلى أحد المستشفيات في بلادها لبنان، بعدما غادرت سوريا مساء الجمعة الماضية، إذ أصرت على إحياء الحفل احتراماً لجمهورها، كما أنها غادرت المستشفى وتستكمل علاجها بالمنزل. 


ونقل موقع زهرة الخليج عن مارسيل الزغبي، شقيق المطربة نوال الزغبي قوله :”، إن الطبيب المعالج كتب بعض الأدوية لشقيقته على مدار اليومين الماضيين، مشيراً إلى استقرار الوضع الصحي، على أن تعود للمستشفى اليوم.”

الأكثر قراءة:

قبل الجـماع .. فوائد لن تتوقعها لـ هذا المشروب - وداعاً للفياجرا

بحب ألبس من دون هدوم.. شمس الكويتية تستعرض أنوثتها بإطلالة حديثة وجريئة (صور) 

سهير رمزي: زوجة الرئيس مبارك منعت عرض مسلسلي الأخير وهذا الفنان أشعل نشوتي وتمنيته زوجي الـ 11 

منة فضالي تكشف مناطق حساسة من جسدها في حمام سباحة.. والجمهور: جامدة وما نتحمل (صور) 

احذروها.. أخطاء فادحة تفسد مذاق اللحم تفعلها جميع النساء 

فنانة عربية شهيرة ظهرت تستحم عارية تماماً ففقد زميلها صوابه وقفز لفوق جسدها.. لن تصدق من هي

لن تتخيل ما هي مهنة والد عادل إمام التي أخفاها عن الجميع والمفاجأة التي فجرها ابنه والشناوي

581

 

تابع شقيق نوال الزغبي أنها ستجري تحاليل وأشعة، كي يقوم الطبيب بتشخيص مرضها ومعرفة السبب وراء شعورها بأوجاع في البطن، حيث إن هناك شكوكاً بين كونها مصابة بالتسمم، أو هناك مضاعفات لـ”الزائدة الدودية”.

 

وبين أن الحالة الأولى ستضطرها لعلاج مكثف، والثانية ستجعلها مضطرة للخضوع لعملية جراحية، لافتاً إلى أن معنويات شقيقته مرتفعة، ووجه الشكر للجمهور الذي دعمها وأثنى على موقفها بإحياء حفلها الغنائي في سوريا احتراماً لجمهورها

من جانبها غردت نوال الزغبي عبر حسابها في “تويتر”، قائلة: ‏”قرأت أخبار عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي..”.

ومضت نوال الزغبي، قائلة: “الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن..”، مختتمة: “هيدي كل القصة.. فاقتضى التوضيح”.

 

 

متابعات