الرئيسية - أخبار سياسية - عاجل.. أبناء العاصمة صنعاء يرفضون استقبال الحوثي.. ومرافقوه يفشلون في محاولة إخراج المواطنين للقائه (صور)

عاجل.. أبناء العاصمة صنعاء يرفضون استقبال الحوثي.. ومرافقوه يفشلون في محاولة إخراج المواطنين للقائه (صور)

الساعة 10:10 مساءً (خاص / يمن دايركت)

رفض أبناء صنعاء، مساء اليوم، استقبال الحاكم الفعلي لأمانة العاصمة، "عبد الكريم الحوثي"، الذي يعد ابرز المقربين من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وقالت مصادر خاصة لمراسل "يمن دايركت"، أن عبدالكريم الحوثي، وكيل أمانة العاصمة، تفاجأ وجموع مرافقيه برفض أهالي المناطق المجاورة لشارع الخمسين الشمالي بمطار صنعاء الدولي، والشوارع المتفرعة منه، لأول مرة، الخروج لاستقباله خلال زيارة نظمتها له جماعة الحوثي مساء اليوم الجمعة. 

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

275

وأوضحت المصادر أن زيارة الحاكم الفعلي للعاصمة صنعاء عبدالكريم الحوثي، جاءت بعد إطلاق الأهالي مناشدة عاجلة للمجلس السياسي وحكومة الحوثي، بفك الحصار عنهم وعن منازلهم، جراء تحول شارع الخمسين الى بحيرة مياه ومستنقعات نتيحة الأمطار والسيول المتدفقة من الأحياء والمناطق المجاورة له.

وأضافت بأنه سبق أن قام المقرب من زعيم جماعة الحوثي، بعدة زيارات في أوقات سابقة، إلى شارع الخمسين الشمالي والاحياء المجاورة له، ووعد بوضع الحلول العاجلة لما تسببه الأمطار والسيول من إغلاق للشارع الذي يعد الممر الوحيد لمئات الأحياء.. 

وأكدت المصادر أنه رغم محاولات عدد من مرافقي عبدالكريم الحوثي، إخراج بعض المواطنين لاستقباله إلا أنهم رفضوا كغيرهم من المواطنين في شارع الخمسين والأحياء المحاورة له، إستقبال المسؤول الحوثي.

وقالت المصادر أن الأهالي أكدوا بأنهم لن يستقبلوا الحوثي، إلا في حالة إذا جاء لزيارتهم بمعية المعدات التي ستقوم بفتح شارع الخمسين لتصريف المياه والمستنقعات منه.. وفك الحصار عنهم.