الرئيسية - أخبار سياسية - عاجل.. الفنان عمار العزكي يغادر مهرجان القاهرة بشكل مفاجئ ويوجه رسالة مؤثرة لجمهوره.. لن تصدق السبب

عاجل.. الفنان عمار العزكي يغادر مهرجان القاهرة بشكل مفاجئ ويوجه رسالة مؤثرة لجمهوره.. لن تصدق السبب

الساعة 06:58 مساءً (يمن دايركت / فكري عبدالله)

فاجأ الفنان اليمني الشاب عمار العزكي، الجمهور، بمغادرته مهرجان القاهرة الثقافي بمدينة تعز، قبل اختتام فعاليات المهرجان بيوم واحد.

وبعد مغادرته لمهرجان القاهرة، قال الفنان العزكي، إنه اعتذر عن المشاركة في فعالية اختتام المهرجان، بسبب اشكالية نقلها من ملعب الشهداء الى منتزه التعاون، في نفس المدينة.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

242

وأوضح العزكي في سلسلة تغريدات رصدها محرر " يمن دايركت " قبل قليل، على حسابه بموقع تويتر، أن نقل فعاليات المهرجان من ميدان الشهداء الى منتزه التعاون في مدينة تعز، هو ما دفعه لتقديم اعتذاره عن الاستمرار في المشاركة.

وخاطب الفنان اليمني الشاب جمهوره بمدينة تعز في سياق تغريداته قائلاً: "جمهوري الحبيب في تعز المحبة ، كل عام وأنتم بخير !.. كنت أتمنى أن ألتقيكم اليوم في ملعب ميدان الشهداء لنكمل مع بعض قصة جميلة عن تعز الحياة ، تعز الفن والثقافة ، إلا أن ما حصل من إشكاليات ونقل للمهرجان إلى منتزه التعاون الذي لن يستوعبكم هو ما أزعجني".

ولفت إلى أن قرار اعتذاره عن المشاركة في ختام  برنامج المهرجان، جاء كتقدير لجمهوره في تعز، كون الآلاف منهم ذهبوا إلى ميدان الشهداء بينما الحفل سيقام في التعاون. مردفاً: "أنا أحترم جمهوري كثيرًا وأقدره، وأقف إلى جانبه"

وأكد الفنان العزكي إنه كان يحلم بالغناء في ميدان الشهداء، لكن قرار نقل الفعالية الى التعاون حال دون تحقيق حلمه.

وختم سلسلة تغريداته بالقول: "أسعدني قبل فترة عندما شاهدت مباراة رياضية وحضر جمهور تعز الكبير، وقلت في نفسي أنني سوف أغني يومًا ما في ميدان الشهداء في تعز ، فقدر الله وما شاء فعل بالتأكيد أن حبي لتعز كبير جدًا، حبي لهذه المدينة وجمهورها الرائع والذي قدم معي رسالة جميلة عن الفن، عن الحياة" .

وكان مكتب الثقافة في محافظة تعز، قد اعلن يوم أمس، أن الفنان عمار العزكي سيختم فعاليات مهرجان قلعة القاهرة الثقافي الرابع في مدينة تعز اليوم السبت.

وقال مدير مكتب الثقافة عبدالخالق سيف، أن قرار نقل الفعاليات إلى ملعب الشهداء بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على فعاليات المهرجان. مضيفاً أن الدخول إلى المهرجان سيكون مجاني لكل الحاضرين.

وكانت اللجنة التنظيمية للمهرجان قد دشنت فعاليات المهرجان في قلعة القاهرة بمشاركة الفنان عمار العزكي، إلا أن تساقط الاحجار يوم الخميس الماضي، والذي تسبب بوفاة شخص واصابة اثنين آخرين،وكذا الاقبال الكثيف للمواطنين، دفعت اللجنة الى نقل فعالية الاختتام الى ملعب الشهداء قبل ان تقوم بمراجعة قرارها وتنقلها الى متنزه التعاون.