الرئيسية - فضائح المشاهير - داليا البحيري تتخطى المحظور.. شاهد كيف كشفت مناطقها الحساسة دون خجل

داليا البحيري تتخطى المحظور.. شاهد كيف كشفت مناطقها الحساسة دون خجل

الساعة 08:41 مساءً (يمن دايركت / متابعات )

منذ إطلالة النجمة المصرية رانيا يوسف الجريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي، أعادت حسابات معنيّة بأخبار النجوم والفن، فتح ملفات إطلالات العديد من النجمات في الفترة الماضية، لا سيما الجريئة منها.

الفنانة داليا البحيري، كانت واحدة ممن أعادت حسابات فنية ومستخدمو شبكات التواصل الإجتماعي تداول بعض صورها الجريئة، خاصة في مهرجان الجونة السينمائي 2020.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

402

واكدوا ان إطلالة داليا البحيري تخطت في حينها جرأة رانيا يوسف، بعدما كشفت مفاتنها كامل وانحنت لكشف منطقة حساسة للغاية.

وانتشرت أيضاً صور إطلالة البحيري الجريئة، خلال تواجدها في الحفلة الختامية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، بعد أن غابت عن حفل الإفتتاح.

داليا البحيري من مواليد محافظة الغربية عام 1970، حصلت على درجة البكالوريوس في اﻹرشاد السياحي من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وعملت لفترة بعدها كمرشدة سياحية، ثم التحقت بالعمل كمقدمة برامج في القنوات الفضائية المصرية.

بعدها عملت كموديل وكانت من أهم عارضات الأزياء في مصر، وفازت بلقب ملكة جمال مصر عام 1990، ومثلت بلدها في مسابقتي (ملكة جمال الكون) و(ملكة جمال العالم) لنفس العام.

وهو الأمر الذي مهد الطريق أمامها للتمثيل، حيث بدأت مشوارها على الشاشة الفضية بمجموعة من الأفلام منها: (علشان ربنا يحبك) للمخرج رأفت الميهي عام 2000، و(الباحتاث عن الحرية) للمخرجة إيناس الدغيدي.

كما قامت ببطولة العديد من الأفلام مثل : (محامي خلع) مع الفنان (هاني رمزي)، (السفارة في العمارة) مع النجم عادل إمام، (حريم كريم)، وفيلم (أحلام حقيقية)، وقدمت كذلك بعض المسلسلات من بطولتها مثل: (صرخة أنثى)، (ريش نعام)، (في غمضة عين)، (يوميات زوجة مفروسة)، ومسلسل (القاصرات).