الرئيسية - الرياضة - بعد راموس.. مدافع عالمي في الطريق إلى باريس سان جيرمان

بعد راموس.. مدافع عالمي في الطريق إلى باريس سان جيرمان

الساعة 01:05 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

ذكرت مصادر صحافية إيطالية، أن باريس سان جيرمان في طريقه لغلق خامس صفقاته الرنانة هذا الصيف، وثاني قلب دفاع من الطراز العالمي، بعد المخضرم الإسباني سيرخيو راموس، المنضم حديثا من صفوف ريال مدريد إلى أصحاب “حديقة الأمراء” في صفقة انتقال حر.

 

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

456

ونقل الإعلام الفرنسي عن صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو، اجتمع بفالي رماداني، وكيل أعمال مدافع نابولي كاليدو كوليبالي، لوضع اللمسات الأخيرة على عقد ارتباط الدولي السنغالي بعملاق الليغ1، تمهيدا لحسم الصفقة بشكل رسمي مع رئيس فقراء الجنوب الإيطالي أوريليو دي لورينتيس، وذلك دون الكشف عن أية تفاصيل مادية.

 

وتأكيدا على صحة المعلومة، اعترف مدرب نابولي الجديد لوتشيانو سباليتي، بأن أسد التيرانغا لم يعد لديه رغبة في استكمال مسيرته في “سان باولو”، لافتا في تصريحاته بعد مواجهة برو فيرتشيلي الودية، إلى انفتاح الإدارة على فكرة البيع، لكنها تنتظر أولى العروض الملموسة.

 

وتحوم الشكوك حول مستقبل كوليبالي مع نابولي منذ سنوات، وبالتحديد منذ استهدافه من قبل مانشستر يونايتد في فترة ما قبل ضم أغلى مدافع في العالم هاري ماغواير، لكن الصفقة لم تر النور أبدا، بسبب مغالاة المنتج السينمائي الإيطالي في شروطه المادية، التي وصلت في بعض الأحيان إلى قرابة الـ150 مليونا، وذلك في أوج فترات تضخم أسعار وأجور اللاعبين قبل جائحة كورونا.

 

وجاء الدولي السنغالي إلى “سان باولو” عام 2014، قادما من جينك البلجيكي مقابل 6.5 مليون يورو، ومع الوقت تطور مستواه إلى أن فرض نفسه ضمن صفوة المدافعين المحترفين في جنة كرة القدم وأوروبا، وهذا ما جعله محط أنظار أندية بحجم اليونايتد وجاره مانشستر سيتي في السابق، وباريس سان جيرمان في الوقت الراهن.

 

وحال صدقت هذه الأنباء، سيكون كوليبالي خامس صفقات “إلبي إس جي” الصيفية الكبرى، بعد ضم الثلاثي جورجينيو فينالدوم، سيرخيو راموس، وجيجي دوناروما بموجب قانون بوسمان، بالإضافة إلى المتوهج المغربي أشرف حكيمي، في صفقة جنى من ورائها إنتر ميلان حوالي 60 مليون يورو.