الرئيسية - فنون - نجم ذا فويس يعلن اعتزاله الغناء بشكل مفاجئ

نجم ذا فويس يعلن اعتزاله الغناء بشكل مفاجئ

الساعة 02:27 مساءً (يمن دايركت / متابعات )

أعلن أحد أبرز نجوم برنامج المواهب الغنائية The Voice، اعتزاله الفن بشكل نهائي، مؤكداً أنه أقدم على هذه الخطوة بعد تفكير عميق.

وكتب الفنان الكويتي يوسف السلطان، عبر خاصية "ستوري" في حسابه بموقع إنستغرام، قائلاً: "رسالة مهمة وأخيرة": "بعد التوكّل على الله، وبعد التفكير العميق والقناعة التامة، أعلن اعتزالي هذا المجال"، مضيفاً أن "الكلام المنتقى للغناء أشدّ حراماً بسبب الكفر في القول من الكلمات، والهدف منه واضح". حسب قوله.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

223

وأشار سلطان إلى أن الغناء "ربّما يكون طريقاً لمن لا يمتلك شخصيّة في حياته، كالعارضات والشواذ وغيرهم ممن يحبّون الظهور عن طريق وسائل الإعلام بالعار والخزي والترهات ولفت النّظر والتفرقة والجهالة، مردفاً بأنّه سيهجر هذا المجال هجراً جميلاً وبكلّ قناعة لوجه القهّار".

وأضاف: "نصيحتي لكلّ فنان أو شاعر، لا تتنازل عن كرامتك وقيمك الأخلاقية ودينك، ولن تكونوا مثاليين في الأعمال والأقوال، كلنا بشر ولدينا نفس أمّارة بالسوء، ولِمَ المكابرة؟ أخذ المال وإرضاء من لا يستحقون الإرضاء ليس من قيم المسلمين، اهتمّوا في إرضاء الله الودود، إني أخاف الله رب العالمين واستغفره وأتوب إليه".

وختم رسالته قائلاً: "أعتذر كلّ الاعتذار عن أيّ خطأ خرج منّي بغير قصد، وأشكر كل الأصدقاء والمتابعين الكرام"، وبعد إعلان اعتزاله، شكر يوسف كلّ من سأل عنه وتمنّى له الخير.

وأثار خبر اعتزال السلطان جدلا واسعا بين المتابعين، فمنهم من أيد هذه الخطوة ورحب بها، بينما قال البعض الآخر إن الغناء ليس شرا، ومن الممكن أن تقدم الأغاني بشكل راق وهو ما ينتظر الجمهور سماعه.