الرئيسية - منوعات - شاهد ماذا فعل أحمد الفيشاوي مع بنات زوجته في حمام السباحة

شاهد ماذا فعل أحمد الفيشاوي مع بنات زوجته في حمام السباحة

الساعة 02:58 مساءً (يمن دايركت / أروى جودت )

أعادت حسابات معنيّة بأخبار النجوم والفن، نشر مجموعة صور وفيديوهات للفنان المصري أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى كامل وبناتها الثلاث داخل حمام سباحة.

وظهر الفيشاوي وهو يلهو مع زوجته وبناتها الثلاث في حمام سباحة، وجميعهن يرتدين البكيني، مما عرضه للهجوم مجدداً.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

265

وجاء تداول هذه الصور والفيديوهات، بعد ظهور ابنة الفنان المصري، "لينا" مع ممثل افلام إباحية في بريطانيا، قيل إنه يرتبط معها بقصة حب.

وكان الفنان الفيشاوي قد نشر الصور والفيديوهات، في وقت سابق عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: “وقت الصيف مع بناتي”.

وجاء في تعليقات أحد المتابعين حينها: ” الفيديو عباره عن فخاد باينة بس”، وكتب آخر: ” قسم بالله ما ارحم الا بنتك، لازم تستوعب مهما حصل هي ضحية نزوة انت وامها غلطتو فيها وانت زدت النار حطب وابتعدت عن بنتك وجالس بس تحضن و تبوس مع بنات زوجتك الي جايبتهم من رجال غيرك !!”.

واعتاد أحمد الفيشاوي على استعراض جسد زوجته، وإثارة الجدل بتصرفاته معها، وكان أحد ظهورهما بفيديو وصفه متابعون بأنه “ساخن” حيث ظهرا وهما يتبادلان القبل بطريقة حميمية وهما على متن مركبة .

وأثار تصرف “الفيشاوي” وزوجته، غضب بعض المتابعين، ووجهوا لهما انتقاداتٍ لاذعة، معتبرين أنّ هذه “الحركات” لا داعي لها أمام الكاميرا. ورآى قسم آخر أن “الفيشاوي” وزوجته يتعمدان القيام بمثل هذه الأفعال ونشرها، لإثار ة الجدل، وتسليط الأضواء عليهما.

وكان الفيشاوي وزوجته ندى الكامل حديث وسائل الإعلام مواقع التواصل بعد تبادل القبلات والأحضان على السجادة الحمراء، أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

الجدير بالذكر أن ابنة الفيشاوي “لينا”، ولدت في 22 أكتوبر عام 2004، ورفض والدها فى البداية الاعتراف بها، مما دفع والدتها لإثبات نسبها فى المحكمة، والمرة الأولى التى قابلت فيها لينا والدها “أحمد الفيشاوى” كانت فى عمر الثالثة.