الرئيسية - فنون - مجدداً.. هاندا أرتشيل وكرم بورسين يتبادلان القبل.. لن تتخيل من سرب الفيديو (شاهد)

مجدداً.. هاندا أرتشيل وكرم بورسين يتبادلان القبل.. لن تتخيل من سرب الفيديو (شاهد)

الساعة 04:11 مساءً (يمن دايركت / متابعة / رولا محمد)

سرب مقطع فيديو للنجمين التركيين هاندا أرتشيل وكرم بورسين، وهما في وضعية حميمية جديدة، مما أشعل منصات السوشال ميديا.

وتداول رواد السوشال ميديا مقطع الفيديو، وهو من كواليس تصوير مسلسل "انت اطرق بابي" يظهر فيه الثنائي هاندا ارتشيل وكرم بورسين وهما يتبادلان القبل مجدداً.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

214

وظهر صوت الفتاة التي وثقت الفيديو في الخلفية والتي من الواضح أنها إحدى المعجبات بالعمل والثنائي الأشهر حاليًا وهي تعلق: "تسريب تسريب من الحلقة الجاية".

ويحظى المسلسل التركي "انت اطرق بابي" بشعبية كبيرة في الوطن العربي، فيما تحظى علاقة الثنائي كرم بورسين وهاندا ارتشيل باهتمام كبير من قبل الجمهور.

وعلى صعيد منفصل كان الفنان مراد دالكتش وهو الحبيب السابق للفنانة هاندا أرتشيل قد تعرض لهجوم شديد من قبل المواقع التركية مؤخرًا بسبب هجومه على الصحافيين، وغضبه الشديد منهم بسبب سؤال عن علاقة جديدة في حياته.

جاء ذلك بعد تداول أخبار عن تواجد الفنانة ستاري أكباش في حفل المغني مراد دالكتش قبل أيام، وذلك بعد أنباء حول وجود علاقة حب بينهما.

ورد مراد دالكتش على سؤال الصحافي حول وجود علاقة مع ستاري بطريقة غاضبة جدًا قائلًا: " إن كنت تريد أن تسألني اسأل بشكل صحيح لا تسألني شيئا إن كان ليس صحيحا".

ليرد عليه الصحافي: "كيف لي أن أعرف إن كان صحيحا أم كذبا"، فأجاب مراد هنا: " أريد أن أقول لك شيئا في حال كان هناك شيء سألتم عنه بغير إرادتي فلن أجاوب عنه أبدا، في حال لا أريد أن أقول لا تنسى ذلك، دائما أقول ما هو صحيح لكن عندما أنا أريد، حسنا، أنا دائما أحاول أن لا أكسركم، انظر كم أبذل مجهودًا كثيرا لكي لا أكسرك، لن تصدق.

ليتدخل هنا صحافي آخر ويسأل: "دعني أسأل أنا، إذًا هل لديك علاقة؟".

وهنا لم يتمالك مراد نفسه ورد بغضب مرة اخرى: "اترك يا هذا، ماذا ستفعل بعلاقتي؟، وفي هذه اللحظة تدخل أصدقاء مراد وقاموا بتغطية الكاميرا وإبعاد الصحافة والطلب منهم بعدم التصوير".

يذكر أن ستاري هي صديقة الممثلة هاندا ارتشيل الحبيبة السابقة للمغني مراد دالكتيش، وأيضا شاركت في الموسم الأول من مسلسل انت اطرق بابي.

ورأى الجمهور أن تصرف مراد دالكتش مبالغ فيه، وكان من الأفضل لو أنه أجاب بهدوء أو رفض الإجابة بشكل نهائي.