الرئيسية - أعلام ومشاهير - فيديو نادر لـ سعاد حسني تقدم عبد الحليم حافظ في حفل غنائي

فيديو نادر لـ سعاد حسني تقدم عبد الحليم حافظ في حفل غنائي

الساعة 04:41 مساءً (يمن دايركت / متابعات )

21 يونيو، يوم يجمع بين محبي العندليب، وسندريلا الشاشة العربية، في مناسبتين مختلفتين، ما بين ذكرى ميلاد الفنان عبدالحليم حافظ وذكرى وفاة الفنانة سعاد حسني، التي رحلت عن عالمنا في 21 يونيو عام 2001.

ومع مرور الذكرتين معًا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نادرا يجمع بين الراحلين، وقتما قدمت الفنانة سعاد حسني، المطرب عبدالحليم حافظ في إحدى حفلاته.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

353

واستهلت سندريلا الشاشة العربية في مقدمة الحفل قائلة “دلوقتي مع مطربنا العاطفي البلبل الأسمر عبدالحليم حافظ”، وقدم الفنان عبدالحليم حافظ خلال الحفل، أغنية “أيامنا الحلوة”.

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلا بين المتابعين، وجاء في بعض التعليقات: “أحسن زمن وفن والله"، "والله ورجعت للتليفزيون تاني"، "فكرتونا بالأيام الحلوة فعلًا"، "الله يرحمهم"، "الزمن الجميل والفن الذي لا يعوض”.

علاقة عبدالحليم وسعاد

وكانت الأحاديث قد تجددت مؤخراً، حول علاقة الفنان عبدالحليم حافظ والفنانة سعاد حسني، التي تطورت إلى الارتباط بالزواج سرًا بحسب البعض، فيما قال البعض الآخر، إنهما لم يتزوجا.

يذكر أن الكاتب الصحفي المصري، محمد بديع سربية، قال في وقت سابق، في مجلة “الموعد”، أن العندليب الأسمر، غضب فور عودته من رحلة أوروبية، بسبب ما نشر عن إتمام الزواج، وقال “الإشاعة تصل إلى درجة إني أتجوز في الخارج، أنا هاتجنن، لازم أعمل تكذيب رسمي، اكتب على لساني أني لا أصلح للزواج”.

ووفقاً لنفس الكاتب الصحفي (بديع) فإن الفنانة سعاد حسني علقت من جانبها، على أنباء زواجها من عبدالحليم حافظ، في حوار صحفي، قائلة “كل ما أشيع عن زواج تم، أو زواج سيتم بيني وبين عبد الحليم حافظ، ليس إلا مجرد شائعات، أولا الحب ليس عيبا أو حراما، إن كنت أحب عبد الحليم، ليس هناك ما يدعو لكي أنكر هذا الحب”.