الرئيسية - أخبار سياسية - ورد الآن.. حكومة الحوثي تعلن رسميًا ظهور فيروس قاتل وتكشف عن إصابة أعداد مهولة من المواطنين .. ومستشفيات العاصمة تعلن حالة الطوارئ (تفاصيل مرعبة)

ورد الآن.. حكومة الحوثي تعلن رسميًا ظهور فيروس قاتل وتكشف عن إصابة أعداد مهولة من المواطنين .. ومستشفيات العاصمة تعلن حالة الطوارئ (تفاصيل مرعبة)

الساعة 11:40 مساءً (يمن دايركت / آسر أحمد )

أعلنت حكومة الحوثي رسميًا، عن ظهور نوع جديد ومتطور من فيروس كورونا، في العاصمة صنعاء وبقية المناطق التي تسيطر عليها.

وكشف وزير الصحة العامة والسكان، في حكومة الحوثي، الدكتور طه المتوكل، لأول مرة بوجود حالات إصابة مهولة، بهذا النوع الخطير من فيروس كورونا في مناطق سيطرة جماعته.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

220

ووصف الوزير الحوثي في تصريحات صحفية منذ ساعات قليلة من الآن، النوع الجديد من فيروس كورونا بأنه يتسبب بحالات التهابات تنفسية حادة.

وقال وزير الصحة في حكومة الحوثي، إن حالات  الاصابات بهذا الفيروس الخطير يتم علاجها في مستشفيات: الكويت، والجمهوري، وفلسطين (زايد سابقا)، والسحول وغيرها، في العاصمة صنعاء. مما يؤكد أن هنالك أعداد كبيرة مصابة بالفيروس الجديد من كورونا في مناطق سيطرة الحوثيين.

كما أكد المتوكل في نفس الوقت الذي كشف فيه عن ظهور نوع جديد وخطير من فيروس كورونا، ووجود حالات إصابة به في عدة مستشفيات بصنعاء، رفضه وجماعته للقاحات المضادة للفيروس. بسبب ما أسماه وجود خلافات حول فاعلية اللقاحات من عدمها، وبوجود خلل كبير في تلك اللقاحات.

مصادر صحية في صنعاء أفادت من جهتها، بأن كافة المستشفيات الحكومية ومعظم المستشفيات الخاصة أعلنت حالة الطوارئ، بعدما نقلت إلى العديد منها مئات الحالات المصابة بالنوع الجديد من فيروس كورونا.

وقالت المصادر إن إدارات وكوادر المستشفيات بصنعاء، تعمل على افتتاح المزيد من الأقسام الخاصة بعلاج حالات الإصابة بكورونا في ظل انعدام كلي للامكانيات.