الرئيسية - أخبار سياسية - طارق عفاش يختطف 70 فتاة من صنعاء .. والأهالي يستغيثون- تفاصيل صادمة + صور

طارق عفاش يختطف 70 فتاة من صنعاء .. والأهالي يستغيثون- تفاصيل صادمة + صور

الساعة 01:44 مساءً (يمن دايركت / رولا محمد )

ذكرت مصادر مطلعة أن طارق محمد عبد الله صالح، قام باختطاف أكثر من 70 فتاة وامرأة من العاصمة صنعاء، منذ فراره نهاية العام 2017 إلى محافظة مأرب قبل أن تدعمه الإمارات وتشكل له قوات عسكرية في الساحل الغربي، حتى اليوم.

وقالت المصادر، إن طارق عفاش شكل فريق لاستدراج واغراء ضحاياها بالمال بقيادة شقيقه عمار.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

381

وأوضحت بأن عملية الاستدراج والخطف، تتم في البداية الى محافظتي تعز وعدن، ومن ثم إلى الساحل الغربي لليمن.

وفي الصدد، أطلقت أمس أسر وأهالي الفتيات والنساء المختطفات نداء استغاثة عاجل للمنظمات المحلية والدولية، المعنية بحقوق الإنسان والمرأة، باعادتهن إليهم.

وقال أولياء أمور الفتيات واهاليهن، في نداء الاستغاثة، أن طارق محمد عبد الله صالح، كلف لجنة برئاسة شقيقه عمار بعد وقت قصير من فراره من العاصمة صنعاء، لاستدراح الفتيات والنساء من العاصمة، إلى الساحل الغربي الذي تنتشر فيه عناصره المسلحة المدعومة من الامارات، بهدف القيام بأعمال وانشطة وممارسات تنتهك أعراضهن واخرى خادشة للحياء.

وأفادوا بأن طارق عفاش يستغل الفتيات والنساء التي قام باستدراجهن واختطافهن، لتعميق علاقته مع قيادات عسكرية اماراتية، بدون ذرة رجولة أو خجل، كما يستغلهن في تتظيم فعاليات وانشطة رياضية، منها السباحة والقفز وركوب الخيل بملابس فاضحة، تحت مسمى أنشطة القطاع النسائي في المؤتمر الشعبي العام.

ودعوا المنظمات المحلية والعالمية، وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة، لسرعة الضغط على طارق عفاش ومن يقف ورائه ويدعمه، لإعادة بناتهم ونسائهم إلى العاصمة صنعاء.

وهدد أهالي وأسر الفتيات والنساء التي استرجهن واغراهن واختطفهن طارق عفاش، برفع دعاوي قضائية ضده وضد المسؤولين الإماراتيين، أمام المحاكم الدولية في حالة عدم اعادتهم للمختطفات إلى العاصمة صنعاء.