الرئيسية - أخبار سياسية - بيان عاجل يثلج صدور اليمنيين بشأن قضية مقتل الشاب عبدالملك السنباني

بيان عاجل يثلج صدور اليمنيين بشأن قضية مقتل الشاب عبدالملك السنباني

الساعة 12:20 صباحاً (يمن دايركت / فضل عبدالله )

صدر اليوم بيان عاجل، حول قضية تعذيب وقتل الشاب اليمني الأمريكي عبدالملك السنباني على يد عناصر مسلحة تابعة للمجلس الإنتقالي المدعوم من الامارات.

هذا البيان الذي أثلج صدور اليمنيين، صادر عن محامي المغدور به، اليوم من العاصمة المؤقتة عدن.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

266

وتضمن بيان المحامي جميل شرف القدسي، كشف آخر مستجدات قضية تعذيب وقتل الشاب السنباني، التي وصفها بأنها أثلجت صدره.

وأكد المحامي المترافع في قضية تعذيب وقتل السنباني، في بيانه الصحفي، أن النيابة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، باشرت اليوم الأحد، التحقيق في جريمة مقتل الشاب عبدالملك السنباني.

وقال انه التقى اليوم برئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن القاضي ادهم العولقي للتحقيق في قضية الشاب اليمني الامريكي عبدالملك انور السنباني. مضيفا بأن القاضي العولقي "باشر فتح التحقيق بنفسه وقد اثلج صدري بحرفيته العالية جدا في التحقيق".

وبين المحامي القدسي بأن رئيس النيابة الجزائية المتخصصة: "استمر معنا حتى الساعة 3 عصرا وودعنا وحرر مذكرات للطبيب الشرعي والشرطة والادلة الجنائية واخذ اقوال والد المجني عليه وخرجنا في توديع من قبل النيابة والمحامين وجمع غفير من الناس".

وأفاد بأن المحامية فوزية الصلاحي تقدمت بعرض استضافتهم في منزلها وقالت "إن بيوت عدن مفتوحة لكهم وقلوبنا ايضا وكذلك افراد الامن المرفقين للقاضي رئيس النيابة وهم من ابناء الصبيحة".

كما أكد محامي المغدور به، أنه عند مروره برفقة أولياء الدم، في الشوارع او الأسواق "يتضامنون معنا من كل الاطياف والناس أجمعين".

ووجه القدسي في ختام بيانه، تحية كبيرة إلى كافة أبناء العاصمة المؤقتة عدن، من نساء ورجال وجنود..

ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي قللوا من أهمية بيان المحامي المترافع في قضية تعذيب وقتل السنباني، خاصة وأنه لم يذكر أي معلومة حول المتهمين.

وأكدوا أن الضرورة تستدعي مطالبة المحامي القدسي بسرعة ضبط المتهمين وإحالتهم للتحقيق قبل حديثه عن الاستقبال الحار له في عدن.

كما أتهم البعض في تعليقات رصدها محرر "يمن دايركت" بمواقع التواصل، المحامي القدسي بالترويج لنفسه وتسليط الضوء على شخصك، بدلا من التركيز على ضبط الجناة واحالتهم للقضاء، من خلال أول بيان أصدره حول جريمة تعذيب وقتل الشاب عبدالملك السنباني.