الرئيسية - فضائح المشاهير - بلاغ عاجل ضد فيفي عبده بعدما رقصت بمنشفة الإستحمام.. فيديو

بلاغ عاجل ضد فيفي عبده بعدما رقصت بمنشفة الإستحمام.. فيديو

الساعة 08:33 مساءً (يمن دايركت / متابعة / آسر أحمد)

قدم محامي مصري بلاغًا عاجلا إلى النائب العام، ضد مواطنته الفنانة والراقصة فيفي عبده، على خلفية مقطع فيديو ظهرت فيها ترقص بمنشفة الاستحمام.

وقال المحامي أشرف فرحات في بلاغه إن ما قامت به فيفي عبده "هو فعل فاضح يتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع".

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

256

كما كاتب المحامي بموقعي تويتر وفيسبوك تحت هاشتاغ "تطهير المجتمع": "من أمن العقاب أساء الأدب. رقّاصة قلنا مهنتها. انما تنشر فيديو رقص بالبشكير لا يبقى فعل فاضح ويتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع المصري. هل هناك أحد فوق القانون؟".

وأضاف: "تصدينا لكل من ينشر فيديوهات تتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع وقُدّم الأشخاص الى المحاكمة. هل ما تصنعه تلك الشخصية عادي؟ سنتقدم ببلاغ الى النائب العام ليعرف الجميع أن القانون لا يفرّق بين أحد، والجميع سواسية امام القانون طالما ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون".

من جانبها، قالت الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده في تصريحات محلية إنها لا تعلم بالبلاغ المقدم ضد والدتها، مضيفة أنها لم ترَ الفيديو الذي نشرته والدتها والذي أثار الضجة لغاية الآن.

وأشارت الفنانة عزة إلى أن والدتها متواجدة حاليا في الساحل الشمالي وتتمتع بصحة جيدة.

ويبدو أن فيفي تجاهلت التعليق على البلاغ، وقامت بنشر مقطع فيديو آخر عبر حسابها في "إنستغرام" وهي ترقص، وعلقت عليه بالقول: "‏يا مساء الفل أغنية حبيبة قلبي الجميلة أصالة أغنية بنت أكابر بحبها وبحبكم".

وكان فيديو رقص الفنانة المصرية بالمنشفة قد أحدث ردود فعل واسعة بين المتابعين، وتباينت الآراء بين من اعتبروا الأمر مبالغا فيه وأنها تحاول لفت الأنظار إليها بأي شكل، ومن رأوه تصرفا طبيعيا منها؛ إذ اعتادت نشر مثل هذه الفيديوهات العفوية على حد وصفهم.

وعادت فيفي عبده إلى حياتها الطبيعية، وتقضي إجازتها في الساحل الشمالي بعدما تعافت من أزمتها الصحية التي تعرضت لها في الأشهر القليلة الماضية، وفق ما أعلنته عبر حسابها على إنستغرام.