الرئيسية - فنون - لأول مرة.. كيم كارداشيان تتخلى عن انوثتها وملابسها الفاضحة.. لن تتخيل كيف ظهرت

لأول مرة.. كيم كارداشيان تتخلى عن انوثتها وملابسها الفاضحة.. لن تتخيل كيف ظهرت

الساعة 07:16 مساءً (يمن دايركت / رولا محمد )

أطلت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لأول مرة في مسيرتها الإعلامية والفنية وحياتها الخاصة، بملابس تغطي وجهها وجسمها بالكامل.

وتخلت النجمة كارداشيان، في حفل أقيم أمس بمدينة نيويورك، عن انوثتها وملابسها الفاضحة، وأرتدت ملابس باللون الأسود، استوحت تصميمها من طليقها كاني ويست.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

240

وأثارت كيم كارداشيان، ضجة كبيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بملابسها التي غطتها من رأسها حتى اخمص قدميها.

ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كارداشيان (40 عاما) شاركت أمس الاثنين، في أكبر ليلة للأزياء بمتحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأميركية.

وأظهرت صور وفيديوهات ملتقطة ومتداولة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، كيم مرتدية الأسود من رأسها إلى قدميها، كما غطت وجهها بقناع أسود، مما جعلها تبدو في شكل مرعب.

وكانت النجمة الأميركية برفقة رجل يرتدي هو الآخر نفس اللباس ونفس القناع، وتبين لاحقها أنه مصمم الأزياء الشهير في دار بالنسياغا، دمنا غفاساليا.

وقالت "ديلي ميل" إن ما ارتدته كارداشيان كان من تصميم غفاساليا، مضيفة أن مغني الراب طليقها كاني ويست كان السبب وراء اختيارها هذا النوع من الأزياء.

وتابعت: "كيم استوحت اللباس من ويست، لأنه كان دائما يمنحها القوة والشجاعة للإبداع من خلال الفن".

وتعرضت كيم كارداشيان للكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة بعدما أطلت بهذا الشكل الغريب، وقال البعض إنها ظهرت كمخلوق فضائي مرعب.