الرئيسية - فضائح المشاهير - شاب متحرش يطارد شيما الحاج دون توقف بعدما تسبب فيديو إباحي بشهرتها.. شاهد

شاب متحرش يطارد شيما الحاج دون توقف بعدما تسبب فيديو إباحي بشهرتها.. شاهد

الساعة 12:44 صباحاً (يمن دايركت / أروى جودت )

كشفت الفنانة شيماء الحاج عن تعرضها للمطاردة والمتاجرة باسمها من قبل شاب متحرش. 

وقالت شيماء الحاج، إن الشاب الذي يطاردها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يدّعي أيضا ملكيته لصالة ألعاب رياضية.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

152

وأضافت الفنانة المصرية، في تصريحات محلية أن هذا الشاب يقوم بالنصب على العديد من الفتيات وذلك باستغلال اسمها، دون ذكر طبيعة عملية النصب.

واوضحت أنها حذرت الفتيات عبر الستوري بحسابها على موقع إنستغرام، من الشخص الذي تتهمته بالنصب والتحرش، وطالبتهن أن يبلغن عنه.

وكتبت شيماء الحاج عبر الستوري قائلة: "خلوا بالكم يا بنات، ده نصاب ومتحرش ومتبلغ عنه، وجار البحث عنه، لو قابلتوه بلغوا النجدة وهما هيتصرفوا".

وعلى الصعيد الفني، تواصل شيماء تصوير مشاهدها في مسلسل "السيدة زينب"، الذي عُرض خارج السباق الرمضاني، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ويشارك في بطولة "السيدة زينب" سوسن بدر، دينا، محمود عبدالمغني، أحمد وفيق، حسام داغر وليلى عزالعرب، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

كما شارفت الفنانة شيماء الحاج على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم "ميني بار"، حيث تظهر كضيفة شرف بحسب أحداث الفيلم، مشيرة إلى أن أغلب مشاهدها تجمعها بالفنان نضال الشافعي الذي تمنت له سرعة الشفاء بعد إصابته بثقب في القولون قبل أسابيع عدة.

ويشارك في بطولة "ميني بار" صلاح عبدالله، راندا البحيري، منة فضالي، محمد أوتاكا، حسن عبد الفتاح، طاهر أبوليلة وكوكبة من النجوم، وهو من إخراج محمد الخضري.

وكانت شيماء الحاج ومنى فاروق، قد تصدرتا حديث السوشال ميديا في فترة سابقة، بسبب تسريب مقطع فيديو إباحي لهما مع المخرج المصري خالد يوسف.

وبعد تسريب هذا الفيديو، قالت الفنانة المصرية إنها متزوجة عرفيًا من المخرج خالد يوسف وان علاقتهما شرعية، في المقابل نفى المخرج هذه الأخبار وزعم أن الشخص الذي ظهر في الفيديو ليس هو وأن الفيديو من أجل محاربته شخصيًا.

وآثار حينها مقطع الفيديو ضجة واسعة اعقبها سجن شيماء الحاج وزميلتها، وبعدها غيرت الفنانة اسمها إلى شيماء يونس، وابتعدت عن الفن عام 2019، بالرغم من أن ظهورها في الفيديو كان محدودًا.

ولم يكن هذا الفيديو السبب الوحيد في اثارة الجدل ولكن يمكن اعتباره سببًا في شهرتها الواسعة، حيث أثارت جدلًا واسعًا بسبب إطلالتها التي وصفت بالجريئة في مهرجان القاهرة السينمائي، وقيل حينها إن هذا الفستان تسبب بالخلاف والقطيعة مع والدها.

وأطلت شيماء بفستان أسود بفتحة طويلة من ناحية الساق، وجاء بقصة جريئة من ناحية الصدر حيث كشف الفستان عن جزء كبير من صدرها ومعظم نصفها الأسفل.