الرئيسية - أخبار محلية - بعد ساعات من اغتيال تاجر من أبناء «شبوة».. العثور على جثة رجل أعمال في عدن

بعد ساعات من اغتيال تاجر من أبناء «شبوة».. العثور على جثة رجل أعمال في عدن

الساعة 06:40 مساءً (يمن دايركت- متابعات)

قالت مصادر محلية في محافظة عدن، إنه تم العثور في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، على جثة الشيخ محمد عبده ثامر قرب مدينة إنماء بعدن بعد اغتياله على أيدي مسلحين مجهولين .


وأضافت الماصدر: أن الشيخ محمد ثامر أحد مشايح قبيلة أرحب بمحافظة صنعاء وشقيق الشيخ مجاهد ثامر إضافة إلى كونه رجل أعمال معروف بصنعاء.


وبحسب المصادر فقد غادر الشيخ ثامر صنعاء إلى عدن للعمل بالتجارة بحسب مقربين منه ولم تعرف حاى الان دوافع اغتياله .


وقالت مصادر مقربة من الشيخ ثامر انه ذهب ليحمل كالمعتاد من احد الهناجر القريب من إحدى المحطات في من انماء السكنية واثناء التحميل اتي مجموعة ومعهم طقم وسيارة اخرى وطلبوا من السائق جوالاته وبعد مدة قصيرة رجعوا واعادوا الجوالات.


واضافت المصادر أنه بعد ان اكمل السائق التحميل وخرج بشاحنته “ليطربل” اوقف الشاحنة في المكان بالقرب من المحطة ولم يُري السائق مرة اخري إلا جثة هامدة.


وتابعت المصادر: في اليوم الثاني ارسل صاحب المحطة أحد الاشخاص الى أقارب الضحية يطلب منهم أخذ جثة أخيهم التي وجدت بالقرب من الشاحنة.


وكانت عصابة مسلحة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن “والتي تسيطر عليها مليشيات الانتقالي المدعومة اماراتياً” أقدمت على اغتيال احد المواطنين بخور مكسر.


ونقلت وسائل اعلامية عن شهود عيان ان مسلحين انزلوا مواطنا من سيارة بالقرب من فندق الذيباني بخور مكسر واطلقوا النار عليه امام انظار العامة وتبين لاحقاً أنه من أبناء محافظة شبوة.


وتشهد محافظة عدن عمليات اغتيال ومداهمات واعتقالات واسعة منذ ان سيطرة على المدينة قوات الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات مطلع أغسطس الماضي.