الرئيسية - أخبار محلية - للتو.. سقوط أهم معسكرات الحوثيين قبل قليل بأيدي الجيش الوطني وفرار قيادات كبيرة.. ومسافة قليلة تفصل عن تحرير مدينة جديدة (تفاصيل)

للتو.. سقوط أهم معسكرات الحوثيين قبل قليل بأيدي الجيش الوطني وفرار قيادات كبيرة.. ومسافة قليلة تفصل عن تحرير مدينة جديدة (تفاصيل)

الساعة 08:14 مساءً (يمن دايركت- متابعات)

 

أعلنت القوات المسلحة الجنوبية، مساء اليوم، سيطرتها على معسكر الجب الإستراتيجي جنوب غرب مدينة الفاخر شمال محافظة الضالع، عقب عملية واسعة أحكمت خلالها سيطرتها على مدينة الفاخر، وأنها باتت على مسافة قريبة من مدينة نجد الجماعي في قلب محافظة إب. 

وذكرت مصادر ميدانية أن القوات الجنوبية تمكنت من السيطرة على معسكر الجب الذي يطل على مناطق واسعة في حجر والفاخر والخط الرابط بين إب وقعطبة ومديرية السبرة .

 

وأعلنت القوات المسلحة الجنوبية، أمس، سيطرتها على مدينة الفاخر، شمالي محافظة الضالع، بعد مواجهات عنيفة مع جماعة الحوثي تكبدت خلالها الأخيرة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقالت مصادر ميدانية، أن القوات الجنوبية شنت هجوما واسعا على مواقع الحوثيين في منطقة الريبي بحجر، مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة، ودمرت بمدفعيتها آليتين قتاليتين في وادي سُليم، مما أسفر عن قتلى وجرحى في صفوف مسلحي الميليشيات.

وذكرت مصادر ميدانية أن القوات الجنوبية أحبطت محاولة كبيرة للحوثيين الحوثي لاستعادة مواقع خسرتها في تورصة بالأزارق والمُسيمير، وأدت لمقتل وجرح العديد من عناصرهم.