الرئيسية - الرياضة - فيروس الفيفا يخلط أوراق زيدان قبل رحلة مايوركا

فيروس الفيفا يخلط أوراق زيدان قبل رحلة مايوركا

الساعة 12:40 مساءً (يمن دايركت- وكالات)

استقبل المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، أنباء مفزعة مساء الأحد، بتعرض اثنين من نجومه الأساسيين لإصابات عضلية، جراء الدفاع عن ألوان بلادهم في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، وذلك قبل أقل من أسبوع على مواجهة مايوركا خارج القواعد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن أفضل لاعب في العالم العام الماضي لوكا مودريتش، تعرض لإصابة تبدو سيئة، أثناء مشاركته في اللقاء الدولي الذي جمع منتخبه بمضيفه الويلزي على ملعب “كارديف”، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف للكل، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

وتعرض الدولي الكرواتي لإصابة على مستوى الساق في التحام عنيف مع اللاعب الويلزي هاري ويلسون، على إثرها اضطر نجم ريال مدريد لمغادرة الملعب، تاركًا الشكوك تحوم حول مشاركته في مواجهة مايوركا المهمة، من أجل الحفاظ على صدارة الليغا.

وأشارت نفس الصحيفة، إلى أحزان زيدان لم تتوقف عند انتكاسة مودريتش، بل اكتملت عندما التقطت العدسات اللاعب الويلزي غاريث بيل وهو بالكاد يسير على قدميه في آخر 10 دقائق، وذلك بعد تعرضه لشد عضلي، مع ذلك أصر على استكمال المباراة حتى إطلاق صافرة النهاية.

وتأكيدًا على إصابة بيل، قال مدرب المنتخب البريطاني ريان جيجز بعد المباراة “من الواضح أنه عانى من شد عضلي في نهاية المباراة، وهو أراد البقاء في الملعب. لقد قدم مستوى أكثر من رائع، ومن سوء الطالع أنه أصيب في آخر 10 دقائق، وهذا جعلنا نبدو وكأننا بعشرة لاعبين”.

ورغم عدم إعلان كلا المنتخبين أية تفاصيل حول نوع أو طبيعة الإصابة، إلا أن الصحيفة الكاتلونية، أشارت إلى أن إصابة لوكا مودريتش تبدو أكثر سوءً من بيل، ما يعني أنه بنسبة كبيرة لن يلحق برحلة مايوركا.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الغريم الأزلي برشلونة وثلاثة عن الجار العاصمي أتلتيكو مدريد.