2021/06/07
درة تستعرض أبرز إطلالاتها.. بتوقيع رامي قاضي

تعرف الممثلة التونسية الشهيرة، درة زروق، بأناقتها اللافتة، وإطلالاتها التي تفيض أنوثة.

 

 

ونشرت درة مجموعة صور لها، عبر "إنستغرام"، استعرضت خلالها أجمل الفساتين التي ارتدتها من المصمم اللبناني رامي قاضي.

 

 

تأتي هذه الصور بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح دار "ميزون دي كوتور"، إذ حرصت درة على أن توجه تحية للمصمم اللبناني بهذه المناسبة.

 

 

وكتبت درة تعليقاً على الصور: "الذكرى السنوية العاشرة لصديقي الموهوب رامي قاضي، أتمنى تكون دائماً ناجحاً كما أنت دائماً. أنا سعيدة لأنني كنت ومازلت جزءاً من رحلتك، وأتطلع إلى الاستمرار في ارتداء فساتينك الجميلة".

 

 

وفي السياق نفسه، يستعد رامي قاضي لتقديم عرض أزياء لأول مرة في مصر، بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح الدار، وستقدم "ميزون دي كوتور" مجموعة من الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021 في القاهرة، وذلك بتاريخ 9 يونيو.

 

 

 

على جانب آخر، كشفت درة قبل أيام حقيقة الأنباء التي تشير إلى حملها، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها مجموعة من الصور، أظهرتها بوزن زائد، متوقعين أنها حامل.

 

 

وقالت درة، عبر "فيسبوك"، إنها ليست حاملاً، وإن كل ما هو متداول بهذا الشأن كاذب، وليس له أساس من الصحة، مطالبة رواد "السوشيال ميديا" بعدم تداول أي شائعات بشأنها ما لم تعلنها بنفسها، واحترام حياتها الشخصية.


 

وتعرضت الفنانة التونسية لموجة من الشائعات، خلال الفترة الماضية، بعد زواجها من رجل الأعمال هاني سعد، حيث اتهمها البعض بأنها السبب في ابتعاد زوجها عن أولاده، وموافقتها على الارتباط به، رغم بقاء الزوجة الأولى في عصمته.

سيدتي 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن دايركت yemen-direct.com - رابط الخبر: https://yemen-direct.com/news29383.html